هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
طالب ينهى حياة عمته برصاصة ابتهاجا بالفرح وعمه يصاب بصدمة عصبية
الاثنين 03 يونيو 2013 - 10:09 صباحاً
طالب ينهى حياة عمته برصاصة ابتهاجا بالفرح وعمه يصاب بصدمة عصبية صورة ارشيفية

نادرة عبد الجليل

تحول حفل زفاف بمنطقة الحرانية بأبو النمرس إلى مأساة، عندما أطلق نجل عم العروس الرصاص ابتهاجا بحفل الزفاف فاخترق الرصاص رأس عمته فأرداها قتيلة فى الحال ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أصيب عم المتهم بصدمة عصبية فور رؤيته مقتل شقيقته أمام عينيه وفقد الوعى وتم نقله إلى المستشفى فى حالة سيئة فتم إلقاء القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة واخطر عمرو أباظة رئيس نيابة مركز الجيزة للتحقيق.
 
وكشفت تحقيقات مارك ناجى مدير نيابة مركز الجيزة أن المتهم يدعى وليد. ف.ح 19 سنة طالب وأنه أثناء إطلاق الرصاص من فرد خرطوش بفرح ابنة عمه خرجت خرطوشة انفجرت بأكملها فى وجه عمته المتواجدة بالفرح فسقطت غارقة فى دمائها وفشلت محاولات المتواجدين بإسعافها حيث إنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل نقلها إلى المستشفى.
 
وتبين من التحقيقات أن المجنى عليها تدعى ز. م.ح 35 سنة ربة منزل وأسفرت مناظرة الجثة التى أجراها مارك ناجى مدير النيابة فجر اليوم بمستشفى الهرم، أنها مصابة برش خرطوش فى وجهها بالكامل أسفر عن وفاتها كما تبين أن عم المتهم والعروس فور رؤيته جثة شقيقته وعلمه أن نجل شقيقها هو من قتلها إصابته صدمة عصبية وسقط على الأرض مغشيا عليه.
 
وبمواجهة المتهم أنكر فى تحقيقات النيابة ارتكابه الواقعة فقررت النيابة بإشراف المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل الخطأ وحيازة سلاح نارى وذخيرة بدون ترخيص كما قررت استدعاء عم المتهم المريض فور تماثله للشفاء لسماع أقواله.

تعليقات الفيس بوك