هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
نيابة الإسماعيلية تأمر بضبط ملثمين حاولا سرقة سيارة بريد.. وأصابا 4 بداخلها بينهم شرطيان
السبت 15 يونيو 2013 - 04:43 مساءً
نيابة الإسماعيلية تأمر بضبط ملثمين حاولا سرقة سيارة بريد.. وأصابا 4 بداخلها بينهم شرطيان .

محمود هاشم : الوطن

أمرت نيابة الإسماعيلية اليوم السبت، سرعة ضبط شخصين ملثمين قاما بإطلاق أعيرة نارية على سيارة بريد لسرقة ما بداخلها من أموال تقدر بحوالي 800 ألف جنيه، لكنهما فشلا وأسفر ذلك عن انقلابها وإصابة 4 بداخلها من بينهم شرطيان أحدهما في حالة خطرة.

وكان مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بقيام شخصين مجهولين ملثمين بإطلاق أعيرة نارية على سيارة البريد، أثناء سيرها على طريق الزقازيق الزراعي قادمة من التل الكبير.

ونتج ذلك عن انقلابها واصطدامها بشجرة ضخمة، وإصابة من بداخلها وهم: إبراهيم عبد المنعم (54 سنة-أمين شرطة) مصابا بكسر مضاعف باليد اليسرى واشتباه بكسر في العمود الفقري وحالته العامة خطيرة وتم تحويله للقاهرة للعلاج لمستشفى الشرطة.

وكذلك إصابة شفيق عبد الرحمن (38 سنة-مساعد شرطة) باشتباه كسر في الساق اليمنى وجرح قطعي بالرأس 10 سم وخلع بالمفصل الأيمن، ومصطفى محمد (42 سنة-موظف) بجرح قطعي بالرأس طوله 10سم واشتباه ما بعد الارتجاج، وإبراهيم (32 سنة-سائق) جروح متفرقة بالجسد.

وأفادت التحريات أن أجولة النقود الموضوعة داخل السيارة تناثرت على الطريق وبداخلها حوالي 800 ألف جنيه، ويتم حالياً جردها للوقوف على اختفاء أي مبالغ من داخلها أو من عدمه.

تعليقات الفيس بوك