هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
كتائب القسام: التهديدات الإسرائيلية لا تخيفنا.. وساعة الانتقام من العدو اقتربت
الجمعة 04 يوليو 2014 - 12:56 مساءً
كتائب القسام: التهديدات الإسرائيلية لا تخيفنا.. وساعة الانتقام من العدو اقتربت ارشيفيه

الاء

 أكدت كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة "حماس" أن التهديدات الإسرائيلية والتلويح بشن حرب جديدة ضد قطاع غزة لا تخيفها بل تدفعها لتحضير بنك أهدافها والاستعداد للحظة الصفر. 

 
وبحسب ما ذكرته وكالة "الأناضول" للأنباء على صفحتها على "الفيسبوك" قال المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة خلال مؤتمر صحفي عقده في مدينة غزة، مساء اليوم الخميس "إننا نشتم رائحة الغدر وتصعيد العدوان على شعبنا من هذا المحتل الجبان، وهذا يتطلب من مجاهدينا ورجال المقاومة وجميع أبناء شعبنا الحذر والاستعداد، ونحن بدورنا جاهزون لكل الاحتمالات". 
 
وأضاف أبو عبيدة أن "التهديدات التي يطلقها العدو والتلويحَ بالحرب ضد غزة هي تهديدات لا تعني في قاموسنا سوى اقتراب ساعة الانتقام من العدو وتلقينه دروساً قاسية، وهي تهديدات لا تخيفنا ولا تربكنا ولن تدفعنا سوى لتحضير بنك أهدافنا استعداداً للحظة الصفر، وعلى العدو الصهيوني أن يدرك بأن المعارك السابقة له في غزة ستكون نزهة بالنسبة لما أعددناه له للمعركة القادمة". 
 
وشدد على أن أي "خطوة حمقاء" تخطوها القيادة الإسرائيلية ستكون كافية لـ"تحيل المغتصبات والمواقع والأهداف الإسرائيلية إلى جمرة ملتهبة".

تعليقات الفيس بوك