هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
للرجال: تريد زواج ناجح؟ اذهب ل"محامى طلاق"!
السبت 14 فبراير 2015 - 01:21 مساءً
للرجال: تريد زواج ناجح؟ اذهب ل"محامى طلاق"! صورة أرشيفية

"أريدك أن تكونِ مثل كيم كاردشيان"


ويتساءل الكثير من الرجال عن أسباب ارتفاع نسبة الطلاق أو ما الذى انهى هذا الزواج فى لمحة بصر! ولكن فى الواقع، هذا الزواج لم ينتهي فى لمحة بصر، بل بسبب العديد من العوامل والمشاكل المتراكمة. ولكن السؤال الأهم: إذا تعرضت لهذه المشاكل أو تدهورت العلاقة بزوجتك كيف يمكن أن تنقذ زواجك؟ والأهم ممن يجب أن تأخذ النصيحة؟ من الشخص الذى فشل زواجه لتتعلم من أخطائه أم من صاحب الزواج الناجح؟! فى الحقيقة، لا هذا ولا ذاك، خذها ممن يشاهد حالات طلاق طوال الوقت، ممن يرى أزواج اتخذوا قرار الطلاق وتراجعوا عنه، ممن يسمع القصص وما حدث والأخطاء والمشاكل، خذها من "محامى الطلاق"!

إليك 5 نصائح من محامين طلاق، ستضمن لك حياة زوجية سعيدة:

"يمكن أن تفقدها فى أى لحظة": واقع لا يدركه الرجال

يُهمل معظم الرجال زوجاتهم بعد الزواج ولا يهتموا بهم، وهذا أكبر خطأ لا يدركه الرجل. فأى علاقة بعد الزواج تظل هشة، قابلة للفشل إن لم تحاول إنجاحها مع الطرف الآخر. يجب أن يهتم الرجل بزوجته بعد الزواج أكثر من قبل، فالحياة الزوجية شركة لا تنجح بدون عمل مشترك وتعاون دائم. لذا يجب على كل من الزوجين الحرص دائما على أن يقوم كل منهم بدوره. فكما تؤدى الزوجة واجباتها، يجب أن تحصل على حقوقها.

لا تتوقف عن فعل الأشياء التى تسعدها

العديد من الرجال بعد الزواج يتوقفوا عن فعل الأشياء البسيطة التى كانوا يفعلوها قبل الزواج، مثل شراء الورد أو المجاملات فهذه الاشياء كانت تعنى لها الكثير قبل الزواج، وستظل تعنى لها بعده.

لا يوجد تواصل

واحد من أهم أسباب الطلاق، هو "الصمت"، فقطع التواصل يقتل الزواج ببطء؛ فأغلب حالات الطلاق تحدث بسبب قلة التواصل بين الأزواج والتى ينتج عنها ما يسمى "بالخرس الزوجى".

لا تتوقع أنها "مثالية"

لم تتزوج من "كيم كاردشيان" او "مايجن فوكس"، فهى ستظل كما قابلتها أول مره، لذا فالطمع في تغييرها سوف يؤثر عليها نفسياً ولن يجلب لك الا التعاسة لذا حافظ على حياتك الزوجية ولا تحاول تغيير زوجتك.

"عاشوا سعداء إلى الأبد" أسطورة خرافية

هل تعلم أنه تبعاً لدراسة فى جامعة "تينيسى" أن توقع وجود مشاكل فى العلاقة، يؤدى إلى نجاح العلاقة؟ لذا توقع المشاكل، ولا تتوقع أنكم ستعيشون سعداء للأبد أو طوال الوقت بدون عقبات.

تعلم من أخطاء الأخرين وأنقذ زواجك.

تعليقات الفيس بوك