توقع من يفوز في مباراة نصف النهائي لكأس العالم للأندية؟

    • الأهلي
    • بايرن ميونيخ

  • Ajax Loader
"الأسد": التدخل العسكري الروسي يحدد مصير المنطقة والعالم
الأحد 25 أكتوبر 2015 - 09:47 مساءً
 "الأسد": التدخل العسكري الروسي يحدد مصير المنطقة والعالم الرئيس بشار الاسد

دعاء محمد

قال الرئيس السوري بشار الأسد ، اليوم الأحد، إن التدخل العسكري الروسي في بلاده "يكتب تاريخا جديدا لأن هذه الحرب ستحدد مستقبل المنطقة والعالم".
 
وأكد خلال اجتماع عقده في دمشق مع وفد برلماني روسي، أن "القضاء على التنظيمات الإرهابية من شأنه أن يؤدي إلى الحل السياسي الذي نسعى إليه في سوريا وروسيا".
 
وأعرب "الأسد"، عن تقديره للمواقف الروسية الداعمة لسوريا والتي تجلت مؤخرا في الدعم الجوي الروسي للقوات المسلحة السورية في حربها ضد الإرهاب، مؤكدًا علي عمق العلاقات الثنائية وأهمية تعزيز هذه العلاقات بشكل أكبر وخاصة في مجال مكافحة الإرهاب وتقديم المساعدات الإنسانية بالإضافة إلى الجوانب الأخرى وعلى رأسها الاقتصادية.
 
ومن جانبه، أكد الوفد الروسي برئاسة سيرجي جافريلوف، رئيس لجنة شؤون الملكية في مجلس الدوما الروسي، خلال اللقاء أن الشعب الروسي يدعم الجهود التي يبذلها الأسد في مكافحة الإرهاب والتي «تضع الأسس لإعادة السلام والاستقرار إلى سوريا».
 
وأعرب أعضاء الوفد البرلماني، عن اعتقادهم بأن التأييد الذي حصل عليه قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بشأن التدخل العسكري بسوريا بمجلس الدوما يعبر عن تأييد كل مكونات المجتمع الروسي «لأن الحرب هي حرب واحدة والصراع هو ضد عدو مشترك ولا بد من الانتصار فيه».
 
 

تعليقات الفيس بوك