هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
انطلاق تصويت المصريين في فرنسا في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية
الاثنين 26 أكتوبر 2015 - 08:33 مساءً
 انطلاق تصويت المصريين في فرنسا في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية مطبوعه

دعاء محمد

بدأت السفارة المصرية بباريس والقنصلية العامة بمرسيليا صباح اليوم الاثنين في استقبال المصريين المقيمين بفرنسا للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.
 
وتستمر عملية التصويت من اليوم وحتى الغد اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا بتوقيت باريس وحتى الساعة التاسعة مساء في 14 محافظة (الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، ومرسى مطروح).
 
ويحق التصويت في الخارج لكل من اسمه مقيد بالقاعدة العامة لبيانات الناخبين ويحمل بطاقة رقم قومي يظهر فيها عنوانه في مصر أو جواز سفر ساريا متضمنا الرقم القومي والعنوان في مصر بالإضافة إلى إقرار يفيد بأنه مقيم بالخارج.
 
وكانت السفارة المصرية في فرنسا قد أكدت اتخاذ كافة التسهيلات اللازمة للناخبين المصريين ضمانا لسير عملية التصويت بسهولة ويسر.
 
يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات كانت قد أعلنت عن فوز 4 مرشحين فقط من أصل 2548 مرشحا في النظام الفردي في نتائج المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية للمصريين في الخارج التي جرت يومي 17 و 18 أكتوبر.
 
وأضافت أن قائمة (في حب مصر) قد فازت في قطاعي "شمال ووسط وجنوب الصعيد" وكذلك "غرب الدلتا". وتجرى الإعادة في جميع دوائر النظام الفردي للانتخابات وعددها 103 دوائر انتخابية.
 
 

تعليقات الفيس بوك