توقع من يفوز في مباراة نصف النهائي لكأس العالم للأندية؟

    • الأهلي
    • بايرن ميونيخ

  • Ajax Loader
تشكيل لجنة وزارية لحصر قاطني عشوائيات المنيل القديم قبل تطويرها
الأحد 01 نوفمبر 2015 - 09:08 مساءً
 تشكيل لجنة وزارية لحصر قاطني عشوائيات المنيل القديم قبل تطويرها المهندس شريف اسماعيل

دعاء محمد

 
 
 
 
عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم اجتماعا وزاريا بشأن مشروع تطوير وتخطيط المنطقة العشوائية في المنيل القديم، والذي يتم من جانب هيئة الأوقاف المصرية بالتعاون مع محافظة القاهرة، وذلك بحضور وزراء الاوقاف والإسكان، والتنمية المحلية، ومحافظة القاهرة، ورئيس هيئة الأوقاف المصرية، وذلك لإتخاذ الإجراءات العاجلة لسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع، وخاصة مع توفير التمويل اللازم.
 
وصرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء بأن المهندس شريف إسماعيل وجه بتشكيل مجموعة عمل مشتركة من وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة للانتهاء من حصر قاطني المنطقة المستهدف تطويرها، وتحديد قيمة إيجارية لمدة عام لهؤلاء السكان، وذلك على ان يتم خلال هذه المدة بناء مكونات المشروع، والذي يضم 10 عمارات وعدد 2 برج تجاري وإدراي.
 
وأكد اسماعيل على تقديم كافة التيسيرات الادارية اللازمة لسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع وفق جدول زمني مكثف، وذلك لما للمشروع من اهمية كبيرة في الإرتقاء بمستوى معيشة المواطنين المقيمين بالمنطقة.
 
وعرض محافظ القاهرة تقريرا شاملا عن المشروع أكد خلاله أهمية التنفيذ، وبما يعود بالنفع على أهالي المنطقة، ولمنع  تفاقم مشكلة العشوائيات، مضيفا أن المشروع المقترح قد تمت الموافقة على الرسوم الخاصة به والمقدمة من وزارة الأوقاف.
 
 
 

تعليقات الفيس بوك