توقع من يفوز في مباراة نصف النهائي لكأس العالم للأندية؟

    • الأهلي
    • بايرن ميونيخ

  • Ajax Loader
رئيس شعبة الفراشة: " نعتذر عن عمل بوابات للدعاية الإنتخابية لعام 2015"
الثلاثاء 03 نوفمبر 2015 - 08:31 مساءً
 رئيس شعبة الفراشة: " نعتذر عن عمل بوابات للدعاية الإنتخابية لعام 2015" محمد فوزي

دعاء محمد

كشف محمد فوزي رئيس شعبة تجار الفراشة بغرفة القاهرة التجارية ورئيس رابطة التجار علي مستوي الجمهورية، أن دعاية الانتخابات البرلمانية لعام 2015  تعتبر "مضروبة" بالنسبة لهذا القطاع بسبب زيادة التكلفة التي جعلت معظم التجار يقاطعونها .
 
وقال فوزي في تصريح خاص لـ "الفجر"، علي هامش اجتماع الشعبة اليوم لمناقشة مشكلات قطاعها، إنه كرئيس شعبة لم يشارك في دعاية هذه الانتخابات بل ومعظم أعضاء الشعبة والرابطة لم يشاركوا نتيجة ارتفاع الاسعار بشكل كبير وعدم تغطية هذه الدعاية لتكاليف الأعمال التي تتم للمرشحين بجانب أعمال السرقة التي تتم للمعدات مما يجعل أصحاب  محال الفراشة تلحق بهم خسائر كبيرة وتجنبا لهذه الخسائر لم يشارك معظم التجار .
 
وأكد فوزي إن معظم المشاركين في دعاية الانتخابات البرلمانية حالياً من ممارسي النشاط غير الرسميين وليس لديهم اي أعباء او التزامات من التي تتحملها المحال التجارية المنتسبة للغرف التجارية، والتي تعمل بشكل رسمي وتلتزم تجاه الدولة وموظفيها والحياة المعيشية ولذلك يقبلون عمل هذه الدعاية بتكلفتها المتدنية الحالية .
 
وقال فوزي انه بشكل شخصي قام بوضع لافتة خارج المحال الخاص به مدون عليها  (نعتذر عن عمل بوابات للدعاية الانتخابية لعام 2015

تعليقات الفيس بوك