توقع من يفوز في مباراة نصف النهائي لكأس العالم للأندية؟

    • الأهلي
    • بايرن ميونيخ

  • Ajax Loader
غرفة القاهرة تنظم ندوة عن "ملصق تحسين كفاءة الطاقة" الخميس المقبل
السبت 07 نوفمبر 2015 - 07:18 مساءً
 غرفة القاهرة تنظم ندوة عن "ملصق تحسين كفاءة الطاقة" الخميس المقبل صور ارشيفيه

دعاء محمد

أعلنت غرفة القاهرة التجارية، بالاشتراك مع المشروع القومي لتحسين كفاءة الطاقة للإضاءة والاجهزة المنزلية عن تنظيم ندوة الخميس المقبل لمناقشة عدة محاور منها، التوعية بمفهوم واهمية ملصق كفاءة الطاقة والعائد منه علي الاستثمار والاقتصاد  والبيئة،  والقرارات الوزارية المنظمة لذلك.
 
وقال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة، إنه سيتم خلال الندوة  عرض التجارب الناجحة في بعض الدول للاستفادة منها مع توضيح دور الاجهزة الرقابية من بينها جهاز حماية المستهلك في مراقبة الأسواق بتفعيل القرارات الوزارية الخاصة بملصق الطاقة في الاجهزة الكهربائية .
 
وأكد شكري، أنه تم دعوة  الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، ومحافظي القاهرة  والجيزة، واللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، ورؤساء الجمعيات الاهلية المعاونة للجهاز، و  مباحث التموين و هيئة الرقابة الصناعية ، وهيئة المواصفات والجودة وهيئة الرقابة علي الصادرات.
 
وأشار نائب رئيس الغرفة، إلي إنه يتم حالياً دعوة عدد كبير من  المنتجين والمستوردين والموزعين للأجهزة المنزلية في السوق المحلي، مشيراً إلي أن  الدكتور ابراهيم ياسين مدير المشروع القومي لتحسين كفاءة الطاقة للإضاءة والاجهزة المنزلية  كطرف أساسي  في تنظيم الندوة سيوضح دور المشروع في هذا الشأن بشكل تفصيلي  مؤكدا مشاركة ممثلين عن  وزارة الكهرباء، ورؤساء شركات الانتاج والنقل والتوزيع للكهرباء، ورؤساء المكاتب الاستشارية التي شاركت في اعداد دراسات هامة للمشروع.
 
ولفت شكري، إلي إن هناك  تكثيف لدور الغرفة في كافة الاتجاهات لتحسين الاوضاع التجارية محليا ومعاونة الاجهزة المختلفة في تنفيذ مشروعات  تفيد المجتمع بشكل عام والاقتصاد بصفة خاصة.
 
 

تعليقات الفيس بوك