تتوقع من يفوز بالدورى الانجليزي الممتاز 2019 / 2020 ؟

    • ليفربول
    • مانشستر سيتي
    • توتنهام
    • تشيلسي

  • Ajax Loader
صفوت حجازي لهيفاء وهبي: توبي واتقي الله.. وإلا غادري مصر
الأربعاء 25 يوليو 2012 - 12:56 مساءً
صفوت حجازي لهيفاء وهبي: توبي واتقي الله.. وإلا غادري مصر

صفوت حجازي لهيفاء وهبي: توبي واتقي الله.. وإلا غادري مصر

 تقرير:ولاء خلاف

 طالب الداعية صفوت حجازي من منبر "في زمن الإخوان" هيفاء وهبي أن تتقي الله وتتوب إليه وتنتهي عما تفعله من التعري وإظهار مفاتن جسدها. وقال في برنامج طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس" ان ما تقدمه هيفاء لم يعد مرحبا به في مصر وأن عليها أن تعيد حساباتها إذا أرادت أن تستمر إقامتها في مصر الفترة المقبلة.

واعتبرت حلقة صفوت حجازي الأكثر سخونة ومواجهة حيث ينفى انتماءه إلى الجماعة السلفية والإخوان المسلمين ويعتبر حضوره مؤتمرات مرسي شخصية ومستقلة لا تمثله إلا هو، وما أثار الجدل أيضا هو قوله أن من صوت لشفيق خوفا من التيار الإسلامي هو آثم، بينما من صوت لمرسي خوفا من العسكر لا يحمل أي وزر. 

وحاول طوني خليفة استفزاز صفوت حجازي عندما اتهمه بعدم ثبات مواقفه السياسية وتغييرها في كل مرة، وكان لقب "صفقة حجازي" قد أغضب الداعية كثيرا ورفض رغم ذلك الرد عليه مفضلا الصمت.

البرنامج الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" تم التحضير له بكثير من السرية وتم إخفاء اسمه عن الضيوف حتى دخول البلاتوه، أهدى طوني خليفة مقدم البرنامج أولى حلقاته لطلعت السادات واستضاف الكثير من الشخصيات السياسية والإعلامية المحسوبة على الإخوان وغيرهم. وكعادته تفنن خليفة في إحراج الضيوف بأسئلة ساخنة زادت من نسبة مشاهدته رغم اعتراض بعض الضيوف -حسب جريدة الأهرام- على اسم البرنامج على غرار عبد الرحمن يوسف وسمية الخشاب ومصطفى بكري.

تعليقات الفيس بوك