تتوقع من يفوز بالدورى الانجليزي الممتاز 2019 / 2020 ؟

    • ليفربول
    • مانشستر سيتي
    • توتنهام
    • تشيلسي

  • Ajax Loader
"الوطنية للمصريين بالخارج" تنفذ المرحلة الثانية من مشروع الـ 5000 بطانية للمناطق الأشد إحتياجا
الاثنين 28 ديسمبر 2015 - 10:05 صباحاً
"الوطنية للمصريين بالخارج" تنفذ المرحلة الثانية من مشروع الـ 5000 بطانية للمناطق الأشد إحتياجا الجبهة الوطنية للمصريين في الخارج

أعلنت الجبهة الوطنية للمصريين في الخارج، عن تدشين حمله شعبية لدعم المجتمع المصري بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الـ 5000 بطانية، للمناطق الأشد احتياجا في جميع أنحاء مصر، تحت رعاية وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج.
 
جاء ذلك على هامش مشاركة الجبهة في الملتقى الخامس للجيل الثاني والثالث لأبناء المهاجرين، الذي يقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج.
 
وقال عمر حشيش منسق عام الجبهة، بأن الهدف من هذه المبادرة- التي ستنفذ خلال فترة تنظيم الملتقى- هو رفع المعاناة عن كاهل المواطن المصري وتفعيل المشاركة بين مصريين الداخل والخارج بما يخدم كيان الدولة المصرية ويدعم مؤسساتها ويحقق التكاتف والاتحاد بينهم.
 
و أضاف ان الجبهة بمشاركة كافة أعضاءها في مختلف الدول تقدم يد العون والدعم للمصريين في الوطن الأم، بشكل مؤسسي وبالتعاون مع الجهات المعنية، بعيدا عن أي أغراض شخصية سوى إعلاء راية الوطن والمساعدة في رفع المعاناة عن المواطن، موضحا ان عملية التوزيع ستتم بمدن وقرى عدة على مستوى الجمهورية، وستبدأ هذا العام من محافظة الأقصر.
 
و ناشد منسق عام الجبهة-التي تتخذ من باريس مقرا لها- كل المصريين في الداخل والخارج بالتكاتف والالتفاف حول القيادة الوطنية المخلصة التي تعمل جاهدة على تلبية احتياجات المواطن وبناء الدولة إدراكا منها بحجم مصر وعظمة شعبها.

تعليقات الفيس بوك