تتوقع من يفوز بالدورى الانجليزي الممتاز 2019 / 2020 ؟

    • ليفربول
    • مانشستر سيتي
    • توتنهام
    • تشيلسي

  • Ajax Loader
السجن لإيطالي قتل كلب جاره بإطعامه المكسرات
السبت 09 أبريل 2016 - 10:45 صباحاً
 السجن لإيطالي قتل كلب جاره بإطعامه المكسرات كلب

وكالات

أصدرت محكمة إيطالية حكما بالسجن لمدة عام على رجل تسبب في تسميم كلب جاره بإطعامه المكسرات في كل مرة كان ينبح فيها في الحديقة خارج منزل صاحبه.
وجاء هذا الحكم أقصى من العقوبة التي طالبت بها النيابة وهى دفع غرامة قدرها ثمانية آلاف يورو، وفقا لما ذكره موقع “ذا لوكال” الإخباري الأوروبي.
وكان الكلب “أرتورو” قد مات بعد بضعة أشهر من مرضه الشديد الذي حير طبيبه البيطري. وبعد سلسلة من المحاولات لتشخيص المرض والعلاج، اكتشف الطبيب أن تناول الكلب للمكسرات تسبب في إصابته بمشاكل معوية شديدة.
وكان صاحب الكلب، المقيم في قرية “لا لوجيا” القريبة من “تورينو” شمال غرب إيطاليا قد أشار بأصابع الاتهام فيما أصاب كلبه من متاعب صحية إلى جاره، الذي تردد أنه كان يلقي بالجوز إلى “أرتورو” من شرفة منزله في كل مرة ينبح فيها في الحديقة، ولكن لم يتوفر دليل قاطع لصاحبه على ما كان يفعله جاره لفترة طويلة، لأن الكلب كان دائما يأكل المكسرات التي يلقيها له، مما تسبب في فاتورة علاج بمبلغ 5500 يورو.
إلا أنه بعد اكتشافه عددا قليلا من قشرة الجوز أثناء تقليمه الأعشاب بالحديقة، بدأ صاحب الكلب في عمل بعض التحريات ووضعها في ملف يضم الملاحظات والصور، حيث تمكن من خلالها من ضبط جاره متلبسا وهو يطعم “أرتورو” المكسرات، كما نقلت صحيفة “لا ريببليكا” الإيطالية.
وقد تأكد للمحكمة أن الكلب مات بسبب كثرة تناوله “الجوز” وهو مثل الشيكولاتة سامة بالنسبة للكلاب.

تعليقات الفيس بوك