هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
النمنم: الجانب السعودي مهتم بالتعرف على تجربة مصر في المجال الثقافي
السبت 09 أبريل 2016 - 10:53 صباحاً
النمنم: الجانب السعودي مهتم بالتعرف على تجربة مصر في المجال الثقافي جانب من اللقاء

وكالات

أكد وزير الثقافة حلمي النمنم أن مجال التعاون الثقافي بين مصر والسعودية مهم للغاية.
 
وقال النمنم – في تصريحات مساء امس الجمعة – إن الجانب السعودي مهتم بالتعرف على التجربة المصرية في المجال الثقافي لاسيما في الترجمة ومسرح الطفل.
 
وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد عدة لقاءات مع الجانب السعودي للبحث في أطر التعاون لوضع مشروعات ثقافية مشتركة.
 
وأوضح النمنم أن وزير الثقافة والاعلام السعودي دعاه لبحث تفاصيل وأوجه التعاون بيننا، مؤكدا أن لقاءه اليوم مع نظيره السعودي
 
شهد الاطلاع على التجربة المصرية الثقافية في أكثر من مجال.
 
وقال إن وزير الثقافة والإعلام السعودي وعد بمشاركة مصرية كبيرة ومميزة في معارض الكتب التي تقيمها المملكة وأننا رحبنا بذلك.
 
وكان حلمي النمنم وزير الثقافة قد استقبل ظهر اليوم نظيره السعودي الدكتور عادل الطريفي وزير الثقافة والإعلام، بمكتبه بالزمالك، لبحث سبل دعم التعاون بين البلدين.
 
شارك في اللقاء من الجانب السعودي سعود الحازمي وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الثقافية والمشرف العام علي الإعلام الداخلي، وموسى عكرش مستشار وزير الثقافة والإعلام، ومن الجانب المصري الدكتورة كاميليا صبحي رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية وحسن خلاف رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة والدكتور سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة للكتاب والدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشئون السينما.
 
واستعرض اللقاء سبل دعم التعاون الثقافي بين البلدين، والمشروعات الثقافية ذات الاهتمام المشترك. كما بحث الطرفان مجالات التعاون في النشر والترجمة ومسرح الطفل والمتاحف المتطورة.

تعليقات الفيس بوك