هل ترى أن مجلس التعاون الخليجي مازال قادرا على حل أزمته دون وساطات خارجية؟

    • نعم
    • لا

  • Ajax Loader
وزارة الشباب تنشر نتائج المرحلة الثانية ببطولة حي الاسمرات الرمضانية
الخميس 15 يونيو 2017 - 01:14 صباحاً
وزارة الشباب تنشر نتائج المرحلة الثانية ببطولة حي الاسمرات الرمضانية ارشيفية

انطلق منافسات المرحلة الثانية من البطولة الرمضانية لكرة القدم الخماسية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز بالتعاون مع بنك مصر في الفترة من (27-14) رمضان الجاري، على الملاعب الرئيسية لحي الأسمرات بالمقطم.

 

حيث اسفرت مباريات المجموعة الأولي عن فوز فريق المشابك علي فريق باب الشعرية بهدف نظيف، وفوز فريق إسكان ناصر علي فريق السيدة زينب بهدفين دون رد خلال منافسات الدور الأول من المجموعة، وفي منافسات الجول الثانية من المجموعة نفسها فاز فريق إسكان ناصر علي فريق المشابك بهدف نظيف، وتعادل فريقي باب الشعرية والسيدة زينب تعادلاً سلبياً، فيما تعادل فريقي باب الشعرية واسكان ناصر تعادل سلبي خلال منافسات الجولة الثالثة.

 

بينما اسفرت منافسات الجولة الاولي من المجموعة الثانية عن فوز فريق المواصلة على المنيرة بهدفين مقابل هدف، وتعادل فريقي الاباجية والشوربجي بهدفين لكل منهما، وفي منافسات الجولة الثانية من نفس المجموعة اكتسح فريق الاباجية فريق المواصلة بثلاثة اهداف نظيفة، وفوز فريق المنيرة على الشوربجي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، كما فاز فريق الشوربجي علي فريق المواصلة بهدفين دون رد، وتعادل فريقي الاباجية والمنيرة بهدفين لكل منهما خلال منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية.

 

فيما اسفرت منافسات الجولة الاولي من المجموعة الثالثة عن فوز فريق المقطم على كفر طهرمس بهدفين نظيفين، وتعادل فريقي العمرانية والاسمرات2 بهدف لكل منهما، فيما اسفرت نتائج الجولة الثانية من المجموعة نفسها عن اكتساح فريق كفر طهرمس فريق العمرانية بأربعة أهداف مقابل هدف، وفوز فيرق الاسمرات2 على المقطم بهدفين نظيفين، وفوز فريق كفر طهرمس على الاسمرات2 بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز فريق المقطم علي العمرانية بهدفين دون رد خلال منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.

 

يشارك في البطولة (2500) لاعب وإداري يمثلون (225) فريقا من فرق مراكز الشباب المتميزة في خماسي كرة القدم من محافظات (القاهرة، والجيزة والقليوبية).

 

جدير بالذكر أن البطولة سوف تنفذ على (4) مراحل، وصولا للتصفيات النهائية والتي يشارك بها (24) فريقا الفائزين بالتصفيات، وتقام المباراة النهائية يوم 27 رمضان. كما تقام على هامش البطولة خيمة رمضانية تتضمن عروضا لفرق مراكز الشباب المتميزة في المجالات الفنية والثقافية والكورال والانشاد الديني.

تعليقات الفيس بوك