باسم مرسى وكاسونجو يقودان هجوم الزمالك أمام الطلائع
الجمعة 06 أكتوبر 2017 - 07:39 مساءً
باسم مرسى وكاسونجو يقودان هجوم الزمالك أمام الطلائع باسم مرسى مهاجم الزمالك

أعلن المونتجيرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، عن تشكيل مواجهة طلائع الجبش الودية التى ستقام فى الخامسة من مساء اليوم، على ملعب جهاز الرياضة العسكرى.
 
 
يضم تشكيل الزمالك كلا من: "محمود جنش فى حراسة المرمى، أحمد مجدى ومحمود علاء ومحمد مجدى وأحمد فتوح فى خط الدفاع، محمد أشرف وأحمد داوودا وعبد الله جمعة وأحمد مدبولى فى خط الوسط، باسم مرسى وكاسونجو فى خط الهجوم".
 
 
نيبوشا يدفع بباسم مرسى وكاسونجو فى الهجوم
ظهرت نية نيبوشا بخوض المباريات المقبلة فى الدورى بثنائى فى خط الهجوم، حيث دفع بالثنائى باسم مرسى وكاسونجو منذ بداية مواجهة طلائع الجيش الودية، لتجربة خوض المباريات بالثنائى معاً بعدما خاض المباراة الأخيرة أمام إنبى فى الدورى بباسم مرسى فى هذا الخط ثم دفع بالكونغولى بجواره فى الشوط الثانى، فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى فى الجولة الرابعة بالدورى.
 
 
نيبوشا يجدد الثقة فى باسم مرسى
كان باسم مرسى قد تعرض لهجوم خلال الفترة الأخيرة بعد إهداره ركلة جزاء أمام إنبى، وطالب البعض بعقابه إلا أن نيبوشا جدد الثقة فى اللاعب لرغبته فى الاعتماد عليه، خاصة أن اللاعب يجتهد بشكل جيد فى التدريبات.
 
 
باسم مرسى
 
 
باسم مرسى مرشح للاستمرار فى قيادة الهجوم أمام طنطا
كما يرغب نيبوشا فى استمرار الاعتماد على باسم مرسى أمام طنطا مع الدفع بكاسونجو منذ بداية اللقاء بجواره فى الجولة القادمة بالدورى، فى المباراة التى ستقام يوم 13 أكتوبر الجارى، لذلك حرص نيبوشا على الدفع بالثنائى فى التشكيل الأساسى بمباراة اليوم الودية.
 
 
 
كما دفع نيبوشا بأحمد فتوح فى الجبهة اليسرى لتجهيزه تحسباً لتأخر عودة السورى مؤيد العجان أو تعرضه لإرهاق نتيجة مشاركته مع منتخب بلاده فى مباراتى أستراليا فى تصفيات المونديال حيث سيخوض اللقاء الثانى يوم الثلاثاء المقبل مع منتخب بلاده أمام المنتخب الأسترالى ثم يعود بعد ذلك للقاهرة، كما دفع نيبوشا بأحمد مجدى فى مركز الظهير الأيمن للوقوف على مستواه فى هذا المركز.
 
 
باسم مرسى

تعليقات الفيس بوك