تتوقع من يفوز بالدورى المصرى الممتاز 2018 / 2019 ؟

    • الأهلى
    • الزمالك
    • الإسماعيلي
    • المصرى
    • إنبي

  • Ajax Loader
موعد مباراة الاهلى والمصرى فى السوبر الليلة
الجمعة 12 يناير 2018 - 01:21 صباحاً
موعد مباراة الاهلى والمصرى فى السوبر الليلة الأهلى

تُقام مساء اليوم، الجمعة، مباراة السوبر بين الاهلي والمصرى التى يخوضها الفريقان بدوافع متشابهة، حيث يسعى كل منهما  للتتويج باللقب.
 
موعد مباراة السوبر
يلتقى الأهلى مع المصرى فى السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب هزاع بن زايد فى السوبر المحلى ،ويسعى الأهلى للفوز باللقب للمرة العاشرة، فيما يتطلع الفريق البورسعيد للفوز بالبطولة للمرة الأولى فى تاريخه.
 
 
موقف الأهلى 
يدخل الأهلى مواجهة الليلة منتعشاً بفوزه العريض على الزمالك بثلاثية فى بطولة الدورى العام، وهو الانتصار الذى أبعد الفريق الأبيض بشكل كبير عن المنافسة على الدرع ،فى الوقت الذى دخل الأهلى بقوة فى المنافسة مع الاسماعيلى ،من أجل الحفاظ على البطولة التى يحمل لقبها.
 
البدرى يؤكد جاهزية الأهلى للتتويج العاشر
من جانبه، أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن اختيار دولة الإمارات لاستضافة السوبر جاء لنجاحه فى السنوات الماضية، موضحاً أن الفريقين لهما دوافع ورغبة فى الفوز، والمصرى فريق كبير ومميز وسكون منافساً شرساً للأهلى .
 
وقال المدير الفنى للأهلى، إن الفترة الزمنية بين مباراة الزمالك فى الدورى والمصرى فى السوبر قريبة جداً، موضحاً أن هناك ضغوطاً على النادى الأهلى فى المباريات ،كاشفاً أنه يعرف فريق المصرى جيداً قبل اللقاء المنتظر الذى سيجمع بينهما غداً فى السوبر، قائلا، "حفظنا كل كبيرة وصغيرة عن المصرى، وشاهدنا له مباريات كثيرة، لذلك الفريق بالنسبة لنا كتاب مفتوح".
 
موقف المصري 
يدخل فريق المصرى بقيادة حسام حسن مباراة الليلة بحثا عن الفوز وتحقيق لقب السوبر على حساب المارد الأحمر، وتوجه الفريق البورسعيدى إلى الإمارات قبل اللقاء بحوالى 5 أيام حتى يدخل فى أجواء المباراة مبكرا، وخاض أكثر من مران هناك وركز العميد خلال التدريبات على خطة اللعب التى تعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم، مع غلق المساحات أمام الأحمر والسيطرة على مفاتيح اللعب مثل مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان.
 
ويعتبر التشكيل الأقرب للمصرى فى المباراة، هو أحمد مسعود فى حراسة المرمى، ومحمد حمدى ومحمد شطة ومحمد كوفى وفريد شوقى وأحمد شكرى وإسلام صلاح واسلام عيسى ووليد حسن ومحمد جريندو وأحمد جمعة.
 
حسام حسن جاهز بالمفاجآت للفوز بالسوبر
من جانبه، أكد حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى، صعوبة مباراة السوبر، موضحاً أن مجرد تواجد المصرى فى هذه المباراة يعتبر إنجازاً كبيراً، لأنه ليس من السهل أن يصل فريق مصرى لمباراة نهائية أمام الأهلى أو الزمالك.
 
وقال العميد، إن هناك حالة من الارتباك ضربت لاعبى الفريق، خصوصاً فى آخر المباريات، ولكن هناك تغييرات فى اللاعبين والتشكيل أمام الأهلى، مشيراً إلى أنه يحضر مفاجآت للأهلى، سواء فى التشكيل أو فى طريقة اللعب، موضحاً أن المصرى تعرض لظروف صعبة هذا الموسم، تمثلت فى إصابة عدد كبير من اللاعبين، مثل أحمد أيمن منصور وأحمد سالم صافى وعمرو موسى، بجانب غياب أسامة عزب لأسباب معلومة للجميع، وهو ما يؤثر على الفريق بشكل عام.

تعليقات الفيس بوك