تتوقع من يفوز بالدورى المصرى الممتاز 2018 / 2019 ؟

    • الأهلى
    • الزمالك
    • الإسماعيلي
    • المصرى
    • إنبي
    • بيراميدز

  • Ajax Loader
الدافع لتأسيس ميليشيا (أوشبكة سرية) لحماية عصابة الفساد البيئي
الجمعة 26 يناير 2018 - 01:22 مساءً
الدافع لتأسيس ميليشيا (أوشبكة سرية) لحماية عصابة الفساد البيئي مهندس حسام محرم

مهندس حسام محرم

وجود هذه الشبهات يعزز ما تقدمت به من معلومات في بلاغي لهيئة الرقابة الإدارية (شكوي رقم (شكوي رقم KIL4946071 بتاريخ 29 نوفمبر 2017) والتي أكدت فيها وجود شبكة سرية (أشبه بميليشيا سرية) تقوم بحماية رموز الفساد البيئي (بقيادة شخصية بيئية كبيرة، ومعاونة شركاء من داخل وخارج الإطار الرسمي لمنظومة العمل البيئي في مصر، والتي تشمل فيما يبدو كوادر أمنية متقاعدة تعمل كمرتزقة لحساب عصابة الفساد البيئي وموظفين رسميين ورجال أعمال مستفيدين من هذا الفساد وكثير من وصغار المرتزقة من السفهاء والصبية والرعاع ..... إلخ). ويجمعهم جميعاُ صفة الحقارة والوضاعة ومايسمي بثقافة وتربية الحواري. 
كما أن وجود هذه الميليشيا (الشبكة السرية لحماية رموز الفساد البيئي) وماتقوم به من جرائم في حقي وفي حق آخرين، إنما يدل علي أن ورائهم أسرار ومصائب ومفاسد شديدة الخطورة (ربما تكون مرتبطة بملف نهب الأراضي). 
وعلي المستوي الشخصي، فإنني أتعرض منذ عدة سنوات (وبالأخص منذ 2015) لحرب نفسية تضمنت جرائم متعددة أهمها "المطاردات والحصار النفسي والإجتماعي والمعيشي والسب والقذف وسفه وسفالات والتجسس والإختراق للإتصالات وكافة الأجهزة الإلكترونية، والتلويح بالشروع في القتل ثم الشروع في القتل .... وجرائم أخري لا يتسع المقام لشرحها بالتفصيل والتي تعد في مجملها بمثابة قتل بطيء ممنهج"، وقد زادت وتيرة هذه الجرائم بشكل كبير منذ 2016. 
وقد تعرضت أنا وآخرين لهذه الجرائم من جانب تلك الميليشيا السرية (الشبكة السرية لحماية رموز وعصابة الفساد البيئي) علي مدار سنوات. ويقوم بعض المنتسبين (أو المتعاونين مع تلك العصابة ومع شبكة حمايتها) بالترويج إلي فكرة أن مايقومون به تجاهي هو مجرد "مضايقات"، وهي مزاعم لا يصدقها ساذج أو حسن النية. فمن غير المتصور أن يكون الهدف هو المضايقة في ظل إستمرار المطاردة لسنوات طويلة ومشاركة أعداد ضخمة من المجرمين "المشاركين والمنفذين" وفي ظل كل هذه الجهود والتكاليف والحرفية الشديدة في الحبكة والإتقان التنظيمي وبهذه الإمكانيات الإلكترونية الكبيرة". ولا يمكن أن يصدق عاقل أن يكون كل ذلك لمجرد المضايقة.
مهندس حسام محرم
01110496979   -  24191899
 

رئيس التحرير التنفيذى / سامى عامر

تعليقات الفيس بوك