ما رآيك فى جريدة الوطن ؟

    • ممتاز
    • جيد
    • مقبول

  • Ajax Loader
الرجاء يهزم إنبى بثلاثية نظيفة فى برج العرب
الجمعة 09 فبراير 2018 - 06:59 مساءً
الرجاء يهزم إنبى بثلاثية نظيفة فى برج العرب الرجاء

تغلب الرجاء على إنبى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الجمعة، على الملعب الفرعى باستاد برج العرب، فى اللقاء المقدم من الجولة الرابعة والعشرين بالدورى الممتاز.
 
تقدم حمادة ناصر للرجاء بالهدف الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة 52 من عمر المباراة، وأضاف على العربى الهدف الثانى للفريق المطروحى فى الدقيقة 68 من ركلة جزاء ثانية، قبل أن يسجل جيروم ويا الهدف الثالث للفريق المطروحى فى الدقيقة 91، لتنتهى المباراة بفوز الرجاء بثلاثية نظيفة.
 
جاءت البداية الهجومية من إنبى فى الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بتسديدة من خارج المرمى سددها محمد مجدى قفشة، لاعب الفريق البترولى مرت بدون خطورة على الحارس محمود الزُنفلى، ثم سدد عرفة السيد كرة قوية على مرمى الرجاء، ولكن تصدى لها حارس الرجاء بنجاح لينتهى الشوط بالتعادل السلبى دون أى خطورة من قبل الفريق المطروحى، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى، قبل أن ينجح الرجاء فى تسجيل 3 أهداف فى الشوط الثانى.
 
بهذه النتيجة رفع الرجاء رصيد بجدول ترتيب الدورى الممتاز إلى النقطة الـ15 ليصعد مركزًا فى ترتيب الجدول، حيث أصبح يحتل المركز السابع عشر، وبذلك يتذيل النصر المركز الأخير فى الدورى، فيما توقف رصيد إنبى عند النقطة 35 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى.
 
يذكر أن المباراة تقام فى الأسبوع الـ24 بسبب انشغال المقاصة والمصرى فى بطولة الكونفدرالية.

تعليقات الفيس بوك