تتوقع من يفوز بالدورى المصرى الممتاز 2018 / 2019 ؟

    • الأهلى
    • الزمالك
    • الإسماعيلي
    • المصرى
    • إنبي

  • Ajax Loader
في الشيخ زايد وبفضل رئيسه الواعي الواعد نظير لطفي: مركز شباب اسماعيلاوي الهوى عالمي المستوى
الأحد 11 فبراير 2018 - 06:57 مساءً
في الشيخ زايد وبفضل رئيسه الواعي الواعد نظير لطفي: مركز شباب اسماعيلاوي الهوى عالمي المستوى في الشيخ زايد وبفضل رئيسه الواعي الواعد نظير لطفي: مركز شباب اسماعيلاوي الهوى عالمي المستوى

بقلم أبوالمعاطي أبوشارب

سعدت اليوم بزيارة مركز شباب الشيخ زايد بمدينة الإسماعيلية بدعوة من صديقي الأستاذ نظير لطفي رئيس مجلس الإدارة لكي أبحت عن هذا النجم الغامض الذي يعمل في صمت بدون ضجة إعلامية ويدير هذا الصرح الرياضي الذي يشمل جميع الأنشطة المتنوعة من ملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة وصالات الجميز وألعاب البلياردو وصالة بها أجهزة الكمبيوتر ومكتبة تحوي الكثير من الكتب العلمية والثقافية والأدبية. وقاعات للندوات والافراح والمناسبات الترفيهية للعائلات لقضاء وقت ممتع مع أبنائهم المخصص لهم جناح بارك بها جميع العاب التسلية للأطفال.
 في هذا المكان الجميل التي تنتشر فيه الأضواء المنسقة والمسطحات الخضراء السندسية المنتشرة في كل مكان على الجانبين كانت هناك رعاية خاصة للمعاقين من الأطفال والشباب بعمل ممرات خاصة لهم حتى لا تعيق السلالم دخولهم المركز وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء ومشاركتهم في جميع الأنشطة الرياضة.
أضف إلى ذلك جناحا خاصا لنخبة من عشاق الكشافة التي لها رصيد مشرف وتعتبر الاولي على مستوي الجمهورية. 
وهكذا أصبح مركز شباب الشيخ زايد بقيادة رئيس مجلس إدارته الواعي الواعد منارة ثقافية لبناء كوادر شبابية مدربة على الاعمال الشاقة وتحمل المسئولية لمواجهة الصعاب في الحياة وفي قلوبهم الانتماء والولاء لتراب مصر الغالي ليكونوا شاب المستقبل يحمل في قلبه رسالة وطنية من أجل مصر.
ويتربع هذا المركز على عرش الأناقة والجمال والنظافة، ولم أصدق عيني في الحقيقة لما رأيته من مستوى عال جدا من النظافة والنظام والأناقة، وهو إنجاز كبير يحسب لهذا الإنسان المحب لمدينة الإسماعيلية وابنها البار الصديق الأستاذ نظير لطفي الذي دعاني لزيارته ولكي اشاهد بعيني ما تم إنجازه على مدي سنوات ليصبح هذا المكان قلعة رياضية وثقافية وترفيهية لأبناء مدينة الإسماعيلية بل على مستوي الجمهورية. وقد حاول النادي الإسماعيلية استدعاءه لكي يستفيد من إمكانياته وخبراته لإعادة النادي الإسماعيلي إلى مكانته وريادته، ولكنه فضل إسداء النصح من بعيد حتى لا يترك مركز الشباب فريسة لمن في نفسه مرض ويحاول أن يهدم ما بناه غيره.
ويفتخر كل زائر لهذا المكان من محافظ المدينة اللواء ياسين طاهر ووزير الرياضة والشباب الذي جاء خصيصا لمشاهدة جمال هذا المركز الرياضي الذي يجمع العديد من الأنشطة. ورافق المحافظ وزير الشباب والرياضة أثناء زيارته للمركز، وشرح له الإنجازات حتى أصبحت لديه كل معلومة أنجزت في هذا المركز ووعد بدعمه حتى يظل فخرا لمحافظ الإسماعيلية وابنائها، بفضل هذا الرجل الذي عمل بدون أي مساعدات وحقق كل إنجازاته بالمجهود الشخصي وفريق العاملين معه من الشباب الذين يعملون بحب وليس بحثا عن الشهرة ولكن من اجل ان يتركوا بصماتهم للتاريخ وللأجيال القادمة حتى يتركوا لهم مكانا ومتنفسا رياضيا وترفيهيا لقضاء وقت ممتع مع اسرهم واطفالهم.
تحية لهذا النجم المتألق دائما الأستاذ نظير لطفي الذي يستحق وساما من الذهب علي صدره لهذه الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهده، وتحية لفريق العاملين معه لكي يصبح مركز شباب الشيخ زايد الرياضي بهذه السواعد الوطنية عطاء بلا حدود من أجل بناء أجيال وكوادر المستقبل. 

رئيس التحرير التنفيذى / سامى عامر

تعليقات الفيس بوك