تتوقع من يفوز بالدورى المصرى الممتاز 2018 / 2019 ؟

    • الأهلى
    • الزمالك
    • الإسماعيلي
    • المصرى
    • إنبي

  • Ajax Loader
الأهلي يخسر من كمبالا سيتى بثنائية نظيفة بدورى أبطال أفريقيا
الثلاثاء 15 مايو 2018 - 05:08 مساءً
الأهلي يخسر من كمبالا سيتى بثنائية نظيفة  بدورى أبطال أفريقيا الأهلى

واصل فريق الأهلي نتائجه السلبية خلال الفترة الماضية وخسر من كمبالا سيتى بثنائية نظيفة في المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب مانديلا فى منطقة نامبولى بالعاصمة الأوغندية كمبالا، فى الجولة الثانية لدوري المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
وبذلك يتوقف رصيد الأهلي عن نقطة واحدة ويرتفع رصيد بطل أوغندا لثلاث نقاط ويتأزم موقف بطل مصر في البطولة الأفريقية.
 
الأهلي قدم عروضا سيئة للغاية خلال الفترة الماضية في المباريات الرسمية، بعدما خسر من الزمالك بهدفين لهدف في الدورى ثم خرج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر أمام الأسيوطي، وتعادل سلبياً مع الترجى التونسى بالجولة الأولى لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، قبل أن يخسر من كمبالا سيتى.
 
تسبب النشاط الهجومي لبطل أوغندا في تسجيل هدف مُباغت في الدقيقة 75 عن طريق ديريك نيسيبامبي ، وتسبب النشاط الهجومي لبطل أوغندا في تسجيل هدف مُباغت لأصحاب الأرض في الدقيقة 75 عن طريق ديريك نيسيبامبي ، وحاول الاهلي العودة للمباراة بنزول إسلام محارب بدلاً من حسام عاشور.
 
ونال محمد هاني بطاقة صفراء في الدقيقة 83 للخشونة مع أحد لاعبي كمبالا وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء محاولات فاشلة ويائسة من الاهلي لتسجيل هدف لكن دون جدوى
 
واحتسب الحكم الجنوب أفريقى ضربة جزاء ضد الأهلي فى الدقيقة 89 سجل منها كمبالا هدف الفريق الأوغندى الثانى، وحاول الأهلي التعويض لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بخسارة قاسية للأهلي بثنائية نظيفة.

تعليقات الفيس بوك