ما رآيك فى جريدة الوطن ؟

    • ممتاز
    • جيد
    • مقبول

  • Ajax Loader
اللواء محمد علي حسين .. رمز المعاملات الإنسانية
الثلاثاء 07 أغسطس 2018 - 08:24 مساءً
اللواء محمد علي حسين .. رمز المعاملات الإنسانية :اللواء محمد علي حسين .. رمز المعاملات الإنسانية

الاسماعيلية رباح سعد الهادي

اعتمد وزير الداخلية حركة التنقلات الجديدة ، وشملت الحركة تجديد الثقة في اللواء محمد على حسين مديرا لأمن الإسماعيلية.

 

اللواء محمد علي حسين عمل مديرا لمباحث قطاع مصلحة السجون، وأطلق عليه رمز الداخلية  للمعاملات الإنسانية، وفي عهده تطورت السجون وأصبحت آدمية، وهو أول من طبق ما نصت عليه منظمات حقوق الإنسان في التعامل مع السجناء والنشطاء.

 

شعاره الانضباط والالتزام، ودائما ما يردد أن الحلم سيد الأخلاق، وأداؤه فاق التصور في تحقيق أمن وأمان الوطن في ظل الظروف التى تمر بها البلاد.

 

يرى  اللواء محمد علي شحاتة أن الشرطة  تستمد قدرتها على العمل من خلال رضاء الظروف التى تمر بها البلاد بصفة عامة في إطار فلسفة تفاعليه قائمة على الحب والثقة  والاحترام المتبادل، والشراكة  والشفافية  بين جهاز الشرطة  وأبناء الشعب.

 

وأكد اللواء محمد علي أن الإستراتيجية  الأمنية  تهدف إلى تحقيق التوازن بين رسالة الأمن وحماية مقدرات الوطن وفى ذات الوقت المحافظة  على حقوق الإنسان والحريات والكرامة الإنسانية  فى إطار من القواعد والقوانين التى تقوم على الأداء الشرطى المتوازن وبالشكل الذى يؤدى إلى تطوير منظومة العمل الأمنى والإسهام فى إستشراف المستقبل وصياغة رؤية واقعية مستنيرة لتطوير الأداء الأمني والاستجابة لأمال وطموحات الشعب المصري فى حياة كريمة عمادها الأمن والأمان والاستقرار والتنمية.

 

دائما ما يشدد اللواء محمد على أن الشرطة المصرية هى شرطة والأخلاقية في تعامله مع جميع المواطنين وبصفة خاصة السجناء ولتطويره المستمر للأداء الشرطى بكل الأقسام والمراكز الشرطية  مبدأ المواطنة ولتوفير المعاملة الإنسانية والآدمية كما نصت عليها مواثيق منظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان.

تعليقات الفيس بوك