تتوقع من يفوز بالدورى المصرى الممتاز 2018 / 2019 ؟

    • الأهلى
    • الزمالك
    • الإسماعيلي
    • المصرى
    • إنبي

  • Ajax Loader
يوفنتوس يفوز على كالياري بنتيجة 3-1 فى الدوري الإيطالي
الأحد 04 نوفمبر 2018 - 01:02 صباحاً
يوفنتوس يفوز على كالياري بنتيجة 3-1 فى الدوري الإيطالي ارشيفية

استطاع يوفنتوس الفوز على كالياري بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل السيدة العجوز ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.
 
 
ديبالا استطاع منح اليوفي تقدماً سريعاً بعدما سجل في الثانية 45 من عمر اللقاء بعد مهارة رائعة راوغ فيها مدافعي يوفنتوس، لكن في الدقيقة 36 استطاع كالياري إحراز هدف التعادل، لكن الرد جاء سريعاً للغاية بعدما سجل يوفنتوس هدف التقدم الثاني في الدقيقة 38 بعد عرضية من دوجلاس كوستا أحرزها المدافع فيليب براداريتش لاعب الضيوف في مرماه، لينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.
 
الشوط الثاني لم يكن على نفس مستوى الشوط الاول من حيث السرعة والأهداف، فجاء بطيئاً وواجه كالياري هجوم يوفنتوس بصمود إلى ان استطاع كوادرادو إحراز الهدف القاتل في الدقيقة 87 بعد هجمة مرتدة سريعة و تمريرة حاسمة من البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
وشهدت المباراة اعتماد الحكم على تقنية حكم الفيديو "VAR" مرتين، المرة الأولى بعد ارتطام الكرة بيد مدافع اليوفي مهدي بن عطية داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يحتسبها حتى بعد اللجوء للمساعدة، وبعدها شهدت منطقة جزاء كالياري نفس الواقعة بعدما قام بترويض الكرة بيده لكن الحكم لم يحتسبها أيضاً حتى بعد مشاهدتها في الإعادة.
 
 
 
لينتهى اللقاء بتلك النتيجة ويحافظ على موقعه في صدارة الكالتشيو برصيد 31 نقطة بينما توقف رصيد كالياري عند 13 نقطة في المركز الـ13.
 
 

تعليقات الفيس بوك