تتوقع من يفوز بالدورى المصرى الممتاز 2018 / 2019 ؟

    • الأهلى
    • الزمالك
    • الإسماعيلي
    • المصرى
    • إنبي
    • بيراميدز

  • Ajax Loader
الغضبان يحتفل مع البورسعدية "بشم النسيم " بطقوس الباسلة على انغام السمسمية " ..صور
الاثنين 29 أبريل 2019 - 09:05 مساءً
الغضبان يحتفل مع البورسعدية "بشم النسيم " بطقوس الباسلة على انغام السمسمية " ..صور الغضبان يحتفل مع البورسعدية "بشم النسيم " بطقوس الباسلة على انغام السمسمية "

متابعة ياسر عبد السلام

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يرافقة الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد واللواء هشام خطاب مدير الأمن والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة وقيادات المحافظة بجولة ميدانية سيرا على الاقدام استمرت اكثر من ساعة في مناطق الاحتفالات بالاحياء الشعبية بقلب المدينة الباسلة بحي العرب.
 
وتبادل المحافظ والقيادات التهنئة مع المواطنين بعيد شم النسيم كما تبادل المحافظ في أكثر من موقع احاديث ودية مع الأسر المتواجدة في الحدائق العامة ومنطقة احتفالات الاليمبيات عند مسرح خضير بشارع نبيل منصور واوجينا وكان فى استقباله الدكتور مصطفى خضير عميد عائلة خضير ويرحب بسيادته أ/مسعد خضير..أ/مصطفى خضير..أ/محسن خضير..رجل الاعمال/علاء خضير 
الذى احضر فرقة السمسمية لكى يدخل البهجة والفرح على كل من يدخل بورسعيد الباسلة ..د/على أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة والمحاسب/ صبري المكاوى مدير بنك مصر ايران
 
وبسؤال الفنان محسن خضير على تتطور فكرة الليمبى فقال قصة لورد الليمبى ايام العدوان الثلاثى والكل يعرفها ... وبعد ذلك تتطورت الفكرة لنقد احوال المجتمع مثل التفكك الاسرى ومشكلة الطلاق هذا موضوع العام وقبل ذلك تم نقد المجتمع فى التسول ووجنون الكرة وغيرها من مشاكل المجتمع وفى النهاية قال تحيا مصر شعب واحد وطن واحد.
 
ووجه المحافظ خلال جولتة في شارع الثلاثيني بازالة الاشغالات الموجودة علي جانبي الشارع قبل دخول موسم رمضان لمنع الاختناقات التي تحدث في الشارع خلال شهر رمضان.
 
وبالتجول فى بورسعيد الباسلة وبالتحديد شارع الشرقية والدقهلية مشاهدة فعاليات معرض الفنان محمد السعيد الخطاط ، بعنوان اللي ملوش خير في اهله عن  عقوق الوالدين والمستشفيات وحالها  والصور توضح ذلك.
 
وانهي المحافظ الجولة في أجواء أكثر من رائعة من المواطنين بوجود المحافظ معهم في هذه الاحتفالات وتمني لهم قضاء اجازة سعيدة ويوم سعيد  في شم النسيم.
 
 
 
 
 

تعليقات الفيس بوك