تتوقع من يفوز بالدورى المصرى الممتاز 2018 / 2019 ؟

    • الأهلى
    • الزمالك
    • الإسماعيلي
    • المصرى
    • إنبي
    • بيراميدز

  • Ajax Loader
ابن الباسلة الرابع على العالم فى امريكا
السبت 18 مايو 2019 - 12:32 صباحاً
ابن الباسلة الرابع على العالم فى امريكا "رومانى" إبن بورسعيد يحصل على المركز الرابع عالميا

متابعة ياسر عبد السلام

"رومانى" إبن بورسعيد يحصل على المركز الرابع عالميا فى المعرض الدولى للعلوم والهندسة "إنتل أيسف" بأمريكا
وكيل وزارة_التربية والتعليم ببورسعيد اليوم عن فخره وسعادته باعلان فوز الطالب رومانى أشرف المقيد بالصف الرابع بالمدرسة الفنية الثانوية الصناعية المتقدمة ببورفؤاد وحصوله على المركز الرابع على مستوى العالم فى مسابقة العلوم والهندسة "انتل ايسف" فى مجال الكيمياء الحيوية.
 
وقدم وكيل الوزارة التهنئة للطالب رومانى اشرف على ما حصل عليه من انجاز علمى عالمى ضخم مؤكدا أن تعليم بورسعيد يسعى فى المرحلة القادمة إلى أن يكون البحث العلمى جزء من المناهج الدراسية تطبيقا لرؤية وزارة التربية والتعليم بهدف تنمية مهارات الإبداع والتفكير خارج الصندوق لدى الطلاب.
 
يذكر ان الطالب رومانى أشرف قد فاز بالمركز الرابع فى التصفيات النهائية بالمعرض الدولى للعلوم والهندسة "انتل ايسف" والمقام بولاية "أريزونا " بالولايات المتحدة الأمريكية بالمشروع المقدم فى مجال الكيمياء الحيوية.
 
وقد جاء هذا الانجاز العلمى تحت اشراف اسامة عبد العظيم منسق عام المشروع بالمحافظة و سميح عليوة المنسق المساعد للمشروع و د. نجلاء شطا مدير مركز التطوير التكنولوجى ونشوى يسرى الطوبجى ومحمد حجازى وأحمد رضوان وايمان محمد حسن وعلى أحمد حسنين اعضاء فريق مركز التطوير التكنولوجى.
 
وقد فاز الطالبان سلمي فوزي وعبدالرحمن حنفي بالمركز الثاني وفوز الطالب روماني أشرف من محافظة بورسعيد الباسلة من الفنية المتقدمة بورفؤادبالمركز الرابع في المعرض الدولي للعلوم والهندسة والمقام في أريزونا - Arizona بالولايات المتحدة الأمريكية ISEF 2019 
هنو وباركوا لبورسعيد الباسلة بلد الأبطال 
روماني أشرف ابن بورسعيد الباسلة الطالب فى مدرسة الثانوية الصناعية الفنية المتقدمة ببورفؤاد بالصف الرابع الكيمياء الحيوية اصغر عالم فى مصر يفوز بالمركز الرابع على مستوى العالم فى المسابقة المقامة فى الولايات المتحدة الأمريكية روماني اشرف الرابع على العالم الكيمياء الحيوية فى مسابقة العلوم والهندسة ISEF أكبر مسابقة بحث علمي في العالم.
 
 
 

تعليقات الفيس بوك