تتوقع من يفوز بالدورى المصرى الممتاز 2018 / 2019 ؟

    • الأهلى
    • الزمالك
    • الإسماعيلي
    • المصرى
    • إنبي
    • بيراميدز

  • Ajax Loader
مصر تتقدم على زيمبابوي بهدف تريزيجيه في الشوط الأول
الجمعة 21 يونيو 2019 - 10:58 مساءً
مصر تتقدم على زيمبابوي بهدف تريزيجيه في الشوط الأول لقطة من مباراة مصر وزيمبابوي

إنتهى الشوط الأول من مباراة مصر وزيمبابوي المقامة حالياً بإٍستاد القاهرة في افتتاح بطولة أمم أفريقيا بتقدم منتخبنا الوطني بهدف نظيف سجله تريزيجيه في الدقيقة 41.
 
ويلعب المنتخب المصري بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي ، أحمد المحمدي - محمود علاء - أحمد حجازي - أحمد أيمن منصور ، محمد النني - طارق حامد ،محمود تريزيجيه - عبد الله السعيد - محمد صلاح ومروان محسن.
 
بداية قوية من جانب المنتخب الوطني الذى لعب بقوة ونشاط مُبكراً بُغية إحراز هف التقدم وظهر منذ البداية أن الخط الهجومي للفراعنة هو مصدر الخطورة.
 
محمد صلاح نجم المنتخب لعب أكثر من تمريرة سحرية لمروان محسن وعبد الله السعيد لكن اللمسة الأخيرة حالت دون ترجمة هذه اللمسات لأهداف في شباك الضيوف.
 
وتبادل لاعبو المنتخب تريزيجيه ومحمد صلاح ومروان محسن وعبد الله السعيد الكرة بشكل رائع أمام مرمى الضيوف لكن الكرة لم تدخل الشباك.
 
في المقابل إعتمد منتخب زيمبابوي على الهجمات المرتدة عن طريق بيليات وتصدى الشناوي لأحدى الكرات العرضية قبل مهاجم زيبمابوي.
 
عبد الله السعيد تلقي تمريرة سحرية من أحمد المحمدي لكن السعيد سددها بعيداً عن الشباك.
 
واصل منتخب مصر سيطرته على اللقاء من خلال الهجمات المتتالية من الأجناب وتحديداً الجبهة اليُمنى المتواجد فيها أحمد المحمدي ومحمد صلاح لكن دفاع الضيوف حال دون ترجمة هذه السيطرة لأهداف.
 
نوليدج موسون سدد كرة قوية لمنتخب زيمبابوي لكنها اصطدمت بجسد محمود علاء ومرت دون خطورة على مرمى الشناوي.
 
أنقذ محمد الشناوي كرة خطرة للضيوف في الدقيقة 37 بعدما خرج وحوّل الكرة إلى ضربة ركنية .
 
الضغط المتواصل للمنتخب المصري أسفر عن هدف مُبكر سجله محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 41 بعدما قاد هجمة خطرة من الناحية اليسرى وتبادل الكرة مع أيمن أشرف وراوغ تريزيجيه دفاع الضيوف وسجل هدفاً رائعاً.
 
 
وشهدت الدقائق الأخيرة محاولة من الفريقين للتسجيل حيث حول المنتخب الوطني تسجيل هدف ثاني عن ريق صلاح والسعيد كما حاول زيمبابوي تسجيل هدف التعادل قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم بهدف نظيف.

تعليقات الفيس بوك