تتوقع من يفوز بالدورى المصرى الممتاز 2018 / 2019 ؟

    • الأهلى
    • الزمالك
    • الإسماعيلي
    • المصرى
    • إنبي
    • بيراميدز

  • Ajax Loader
بالصور والفيديو عاااجل .تفاصيل عودة رجل الاعمال اشرف النادى وتبادل اطلاق النار
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 11:11 مساءً
بالصور والفيديو  عاااجل .تفاصيل عودة رجل الاعمال اشرف النادى وتبادل اطلاق النار عاااجل .تفاصيل عودة رجل الاعمال اشرف النادى وتبادل اطلاق النار

رئيس التحرير

الوطن : عاااجل .تفاصيل نجاح الشرطة فى تحرير عودة رجل الاعمال اشرف النادى وتبادل اطلاق النار
#ستوديو_الشعب
#الصحفى_هانى_عبد_الرحمن
حوار
#محمد_جمعه
 
تمكنت مأمورية موسعة لمديرية أمن الإسماعيلية من العثور على مكان مختطفي رجل الأعمال أشرف النادي.
ونجح ضباط البحث الجنائي وقوات الأمن المركزي في مداهمة المكان مساء اليوم الأربعاء، وخلال المداهمة بادلت العناصر الشرطة بإطلاق النيران فتعاملت المأمورية معها.
ونجحت المأمورية في تحرير رجل الأعمال من الخاطفين، وضبط عدد منهم، فيما تستمر حملة موسعة بمكان المداهمة.
 
كشفت مصادر أمنية، أن رجال الشرطة توصلوا مساء اليوم الأربعاء، لموقع اختطاف رجل الأعمال الإسماعيلي "أشرف النادي" بعد يومين من اختطافه.
نجحت مأمورية موسعة ضمت مباحث الإسماعيلية وبورسعيد والسويس والمنصورة ومصلحة الأمن العام من مداهمة مزرعة بمنطقة "المطرية" على الحدود بين محافظة بورسعيد ودمياط وتحرير المتهم.
وذكرت المصادر أن المتهمين قاموا بإخفاء المجني عليه داخل المزرعة، وتحركوا بين محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد والمنصورة بسيارات مختلفة للتمويه.
وأشارت المصادر إلى أن معلومات توافرت مساء اليوم بتجمع الخاطفين في إحدى المزارع المشتبه باختطاف "النادي" بها، ومداهمة القوات للمكان بادلت العناصر الشرطة إطلاق النيران مما أدى إلى تعاملهم مع مصدر النيران.
ونجحت المأمورية في تحرير "النادي" بعد ملاحقة العناصر في أماكن ترددهم في محافظات السويس وبورسعيد والإسماعيلية والمنصورة، وضبط عدد منهم بعد تبادل النيران.
وأشارت المصادر إلى أن الهدف من عملية الاختطاف طلب فدية مالية كبيرة، إلا أن جهود رجال الشرطة وتعقبهم الخاطفين حال دون ذلك إلى أن تم تحديد مكان المختطف.
وأكدت المصادر، أن المجني عليه عثر عليه "مقيد" بالحبال في المزرعة، بينما لم تظهر عليه أي آثار للضرب أو التعذيب.

تعليقات الفيس بوك