تتوقع من يفوز بالدورى الانجليزي الممتاز 2019 / 2020 ؟

    • ليفربول
    • مانشستر سيتي
    • توتنهام
    • تشيلسي

  • Ajax Loader
الامم المتحدة ووزارة الشباب ينظمان "الواجهة مصر 2030 بجامعة القناة.. صور وفيديو
الخميس 31 أكتوبر 2019 - 02:07 مساءً
الامم المتحدة ووزارة الشباب ينظمان "الواجهة مصر 2030 بجامعة القناة.. صور وفيديو بالصور والفيديو الامم المتحدة ووزارة الشباب ينظمان "الواجهة مصر 2030 بجامعة القناة

رئيس التحرير

نظم صندوق الأمم المتحدة للسكان بالتعاون مع وزراة الشباب فعاليات الجولة العاشرة  لعام ٢٠١٩ من البرنامج التنموى والشبابى "الوجهة مصر ٢٠٣٠" في محافظة الاسماعيلية بجامعة قناة السويس ضمن فعاليات تستمر في الفترة من ٣١ أكتوبر إلى ٢ نوفمبر ٢٠١٩، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبتنفيذ إدارة السياحة الرياضية ومؤسسة اتجاه، وبدعم من الاتحاد الأوروبي.
 
وقال دكتور طارق راشد رئيس الجامعة ان الأنشطة  بدأت  بورش عمل تشمل عرض مسرحي تفاعلي يتناول قضايا مثل الزيادة السكانية والزواج المبكر بالإضافة إلى جلسة توعوية تفاعلية.
 
وقال  ان مبادرة "الوجهة مصر ٢٠٣٠" تستمر أنشطتها  حتى يوم ٢ نوفمبر بحوار شبابي مع عدد من المسئولين التنفيذيين بالمحافظة. وممثلين عن الوزارات والجهات المعنية، كما يقوم الشباب بجولة سياحية.
تهدف المبادرة إلى توعية الشباب لمواجهة التحديات التنموية من خلال أنشطة تعليمية ترفيهية مختلفة مثل الرياضية والموسيقى والفن والمسرح وورش العمل التفاعلية.
 
 
ومن الجدير بالذكر أن المبادرة تتضمن أنشطة شهرية في مختلف محافظات مصر تمتد على مدى ثلاثة أيام للتوعية حول مختلف القضايا التنموية، كما تسعى إلى تعزيز المواقع السياحية المختلفة داخل المحافظات.

تعليقات الفيس بوك