تتوقع من يفوز بالدورى الانجليزي الممتاز 2019 / 2020 ؟

    • ليفربول
    • مانشستر سيتي
    • توتنهام
    • تشيلسي

  • Ajax Loader
ليفربول يبحث عن تأمين صدارة الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس
السبت 23 نوفمبر 2019 - 10:08 صباحاً
ليفربول يبحث عن تأمين صدارة الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس ليفربول

يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في مسابقة الدوري الانجليزي عندما يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الخامسة مساء بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 13.
 
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي وتشيلسي أقرب منافسيه، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.
 
وتحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي محمد صلاح وأندري روبرتسون في مباراة ليفربول وكريستال بالاس بسبب الاصابة.
 
ويعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل أبعدته عن المشاركة فى مباراتى منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.
 
وحقق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول رقماً مميزاً بين اللاعبين المنتمين لأندية الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.
 
 
ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على ملاعب أنديتهم بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية الموسم الحالي، بعدما سجل 8 أهداف على ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول.
 
ويتصدر سيرجيو أجويرو قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على ملاعب أنديتهم بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية الموسم الحالي برصيد 9 أهداف.
 
في حين حل ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد المركز الثالث بعدما سجل 6 أهداف على ملعب "أولد ترافورد".
 
وساهم الملك المصرى محمد صلاح بتسجيل 69 هدفاً فى 60 مباراة له على ملعب "أنفيلد" بجميع المسابقات، حيث أحرز 51 هدفاً وصنع 18 هدفاً آخر.
 
كما ساهم محمد صلاح فى 52 هدفاً فى 44 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ملعب "أنفيلد"، حيث سجل 38 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر.

تعليقات الفيس بوك