تتوقع من يفوز بالدورى الانجليزي الممتاز 2019 / 2020 ؟

    • ليفربول
    • مانشستر سيتي
    • توتنهام
    • تشيلسي

  • Ajax Loader
“محمد البص” موهبة ومهارة بدأت منذ الصغر.. ويحلم أن يصبح كاتب محتوى مشهور
السبت 30 نوفمبر 2019 - 03:15 مساءً
“محمد البص” موهبة ومهارة بدأت منذ الصغر.. ويحلم أن يصبح كاتب محتوى مشهور محمد البص كاتب محتوي

"بالنسبة للإنسان الذي لم يعد لديه وطن، تصبح الكتابة مكاناً له ليعيش فيه" حسب ما قال ثيودور أدورنو - القلم والأحلام يمكنها أن تأخذك الى أي مكان تشاء، يتحول القلم بيد النمطي إلى بندقية ضد كل من يخالفه الرأي.
 
فكل شخص الآن يكتب  شيء واحد فقط وهو التجربة الشخصية، وكل شيء يعتمد على مدى مثابرة الشخص على استخلاص الحلو والمر من التجارب حتى آخر قطرة.
 
فالكتابة هي إحدى أهم وأبرز طرق التواصل بين الناس منذ العصور القديمة إلى العصور الحالية، ولشدة أهميتها عبر التاريخ الإنساني، فقد عدَّ المتخصصون اكتشاف الكتابة واحدةً من أهم الإنجازات الإنسانية عبر التاريخ، فباتوا يصنّفون الأحداث التاريخية بناءً على بعدها أو قربها زمانياً من هذه اللحظة المفصلية من حياة الإنسان. لم تنل الكتابة هذه الأهمية من فراغ، بل لما تقدمه من خدمات جليلة للإنسان، وفيما يلي إيضاح موجز لأهمية الكتابة بالنسبة للإنسان.
 
“محمد محمد بكر البص” الشاب الثلاثيني الذي وقع في غرام الكتابة واختار أن يصبح كاتباً للمحتوى جعلته مشهوراً في عالم السوشيال الميديا حيث تلمس كتاباته قلب القارئين ليها ووجد نفسه في عالم السوشيال ميديا .
 
ولد محمد البص في محافظة الدقهلية ، خريج من كلية الآداب قسم اللغة العربية ، وحاصل على دبلومة عامة في التربية ، وحاصل على دبلومة مهنية قسم المناهج وطرق التدريس ، وبدأ الكتابة منذ صغره، حينما فاز بالمركز الاول وحصل على شهادة تقدير في مسابقة لكتابة المحتوى، بأحد النوادي الثقافية، وكانت المسابقة في كتابة محتوى معبر عن الوطن، وشارك فيها ٧٠ طفلاً.
 
فقد تتطرق الى عالم السويشال ميديا وكتابة المحتوى التقنية منذ سنوات ولديه ما يقارب لأكثر من نصف مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، فهو يأمل بأن يضيف شئ جديد الي عالم السويشال ميديا وحيث يختص فى كتابة المحتوي التقني.
 

تعليقات الفيس بوك