هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
ليفربول يستعيد توازنه بثنائية مقابل هدف ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي
السبت 07 مارس 2020 - 04:28 مساءً
ليفربول يستعيد توازنه بثنائية مقابل هدف ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي احتفال لاعبى ليفربول

استعاد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما قلب الطاولة على ضيفه بورنموث، بتحويل تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
أحرز كالوم ويلسون، الهدف الأول لصالح فريق بورنموث على طريقة تيكي تاكا بالدقيقة التاسعة من زمن المباراة.
 
وأدرك النجم المصرى محمد صلاح التعادل لصالح الريدز فى الدقيقة 25 من عمر اللقاء، ثم أضاف السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى لفريق ليفربول فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.
 
عزز محمد صلاح سجله المثالى ضد فريق بورنموث بعدما نجح في هز شباكه بجميع المواجهات التي شارك فيها مع ليفربول ضد، حيث رفع رصيده إلى 8 أهداف في 6 مواجهات.
 
وسجل محمد صلاح ظهوره فى 100 مباراة مع ليفربول فى البريميرليج منذ انضمامه إليه فى صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى، ليخوض النجم المصرى مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات فى الملاعب الإنجليزية سواء الجماعية أو الفردية.
 
ونجح محمد صلاح فى تسجيل 70 هدفاً حتى الآن فى مشاركته بالمئوية الأولى بقميص الريدز فى الدوري الإنجليزي كما صنع 27 هدفا آخر، ليصبح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول يصل لهذا السجل التهديفى بأول 100 مباراة بالمسابقة.
 
ونجح محمد صلاح في التتويج بجائزة الحذاء الذهبى فى الموسمين الماضيين، وينافس على الثالث على التوالى بالموسم الجارى.
 
ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول في البريميرليج هذا الموسم 2019-2020 برصيد 16 هدفاً، بفارق هدفين عن ساديو ماني.
 
ورفع النجم المصرى رصيده إلى 20 مع ليفربول فى كل المنافسات هذا الموسم، ليكرر الإنجاز الذى حققه مايكل أوين بتسجيل 20 هدفاً أو أكثر فى 3 مواسم متتالية مع "الريدز"،  ويصبح النجم المصرى أول لاعب فى نادى ليفربول يحقق هذا الإنجاز منذ موسم 2002-2003.
 
كما تخطى محمد صلاح، الرقم المسجل باسم لويس سواريز فى قائمة هدافى "الريدز" التاريخيين، وذلك بتسجيل الهدف الـ 70 بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليصبح الفرعون المصرى رابع هدافى ليفربول التاريخيين خلف كل من: روبى فاولر بـ128 هدفا ويليه ستيفن جيرارد بـ120 هدفا، ثم مايكل أوين بـ118 هدفا.
 
بهذه النتيجة، يعزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 82  نقطة متفوقاً بفارق 25 نقطة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 18 برصيد 27 نقطة، وأصبح ليفربول يحتاج للفوز في 3 مباريات من أجل تتويجه رسميا بلقب البريميرليج الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.
 
ونجح ليفربول في وضع حد لسلسلة نتائجه السلبية قبل المباراة المصيرية أمام اتلتيكو مدريد الاسباني المحدد لها الاربعاء المقبل بملعب "أنفيلد"، في إياب دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي يبحث فيها عن تذكرة التأهل لربع النهائي بعدما خسر في العاصمة الإسبانية بهدف دون رد.

تعليقات الفيس بوك