هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
تعرف على قصة قتل "أنثى الفيل الحامل " في الهند
الجمعة 05 يونيو 2020 - 03:38 مساءً
تعرف على قصة قتل "أنثى الفيل الحامل " في الهند صورة تعبيرية لأنثى الفيل الحامل

تصدر هاشتاح #أنثى_الفيل_الحامل، صباح اليوم، ولليوم الثاني على التوالي الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر تويتر، لإدانة ما تعرضت له في الهند.
 
 
تعود تفاصيل القصة، ووفقاً لما كشفته السلطات، فقد دخلت الفيلة، لقرية قريبة من متنزه «سايلنت فاليه» الوطني في ولاية كيرالا باحثة عن طعام، وبعدها قررت أن تتناول فاكهة من الأناناس التي كان يوجد بها مجموعة من المفرقعات التي اشتعلت في فمها فوراً.
 
حيث حاولت الفيلة إنقاذ نفسها حيث أصيبت بجروح خطرة لساعات قبل أن تدخل خرطومها وفمها في نهر في محاولة لإبعاد الذباب والحشرات التي حطت على جروحها، ولكنها توفيت بعد ساعات عدة.
 
من معروف أن بعض القرويين الذين يسكنون في المنطقة يقومون بوضع مفرقعات في الفاكهة لحماية محاصيلهم من الحيوانات البرية، أو يلجؤون إلى نصب أسوار مكهربة بشدة بهدف تحويل مسار الأفيال من حقولهم الواقعة قرب الغابات.
 
وعبر مشاهير بوليوود عن غضبهم، وطالب العديد منهم القيام بإجراءات ضد القسوة على الحيوانات، من بينهم فيرات كوهلى، أنوشكا شارما، شرادها كابور، ورانديب هودا، وجون أبراهام، وأكشاى كومار.
 
وكتب أكشاى كومار: «ربما الحيوانات أقل برية والبشر أقل إنسانية، ما حدث مع الفيل أمر مفجع وغير إنسانى وغير مقبول! يجب اتخاذ إجراءات صارمة ضد الجناة».
 
 
 
 
 
 
 
 

تعليقات الفيس بوك