هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
رئيس فيفا عن انفجار بيروت: مجتمع كرة القدم كله يقف بجانب شعب لبنان
الأربعاء 05 أغسطس 2020 - 05:06 مساءً
رئيس فيفا عن انفجار بيروت: مجتمع كرة القدم كله يقف بجانب شعب لبنان إنفانتينو

تضامن جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" مع ضحايا حادث انفجار أمس في العاصمة اللبنانية بيروت وقال في تغريدة نشرها الحساب الرسمي لموقع فيفا على تويتر قال فيها: "الصور والأخبار من بيروت ملأتنا بالحزن. قلوبنا مع كل الضحايا وكل من تأثر بهذه المأساة الرهيبة. مجتمع كرة القدم كله يقف بجانب شعب لبنان. "
 
 
 
وشغل انفجار لبنان الرأي العام عالميا وتلقى الشعب الشقيق رسائل دعم من كل دول وأندية العالم وقال رئيس الجمهورية الإيطالية، سيرجو ماتاريلا مخاطبا نظيره اللبناني ميشال عون، إن "إيطاليا تلتف بتأثر حول شعب لبنان الصديق، في ظل هذه المحنة".
 
وبعث ماتاريلا اليوم الأربعاء، رسالة لعون، جاء فيها: "تلقيت بألم وأتابع ببالغ الحزن نبأ الانفجارات التي وقعت في بيروت في الساعات الأخيرة".
 
وأضاف "وإذ أجعل نفسي مترجماً لمشاعر التقارب والتضامن من جانب الشعب الإيطالي، أود أن أبعث إليكم بعبارات التعازي القلبية من قبل إيطاليا بأسرها وأن أقدم لكم باسمي الشخصي أيضاً، أخلص التعازي"، وفقا لوكالة "آكى" الإيطالية. وتابع ماتاريلا، أنه "في ظل هذا الظرف المؤلم، نحتضن الشعب اللبناني الصديق بمودة، بينما تذهب أفكارنا إلى الضحايا العديدين لهذه المأساة الرهيبة وعائلاتهم"، واختتم بالقول "بأمل عميق، نتمنى الشفاء العاجل والكامل للجرحى".
 
وكانت أبدت إيطاليا على لسان وزير خارجيتها، لويجي دي مايو، مشاعر القرب من الأصدقاء اللبنانيين في هذه اللحظة المأساوية،
 
وكتب الوزير دي مايو في تغريدة على تويتر مساء أمس: "تتوجه أفكارنا إلى أسر الضحايا، الذين نعرب لهم عن تعازينا العميقة، وكذلك من "الجرحى الذين نتمنى لهم الشفاء العاجل".
 
 

تعليقات الفيس بوك