هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
تغريدة تشادويك بوزمان بطل فيلم «بلاك بانثر» الأكثر إعجاباً في تاريخ «تويتر»
الأحد 30 أغسطس 2020 - 03:17 مساءً
تغريدة تشادويك بوزمان بطل فيلم «بلاك بانثر» الأكثر إعجاباً في تاريخ «تويتر» الممثل الأميركي تشادويك بوزمان

أعلن موقع «تويتر» أن آخر تغريدة للممثل الأميركي الراحل تشادويك بوزمان بطل فيلم «الفهد الأسود» (بلاك بانثر)، على حسابه هي التغريدة الأكثر إعجاباً على الإطلاق.
وتضمنت التغريدة التي دُوّنت على حسابه الرسمي صورة للممثل وإعلان عائلته عن وفاته.
وقال الحساب الرسمي لـ«تويتر»، إن التغريدة سجلت رقماً قياسياً على الموقع واحتلت الصدارة لأكثر التغريدات إعجاباً.
وكتبت «تويتر» في تغريدتها «تكريم يليق بالملك»، وأرفقتها بوسم #WakandaForever وهي كلمة اعتاد بوزمان ترديدها في فيلمه الشهير «الفهد الأسود» (بلاك بانثر) الذي حقق نجاحاً هائلاً في العالم في 2018.
وتُوفّي بوزمان، عن عُمر يناهز 43 عاماً، بعد صراع مع سرطان القولون، حسبما أعلنت عائلته، أول من أمس (الجمعة).
وكان فيلم «بلاك بانثر» للمخرج راين كوغلر قد ضم إلى جانب بوزمان حشداً من أشهر الممثلين السود، من لوبيتا نيونغو التي حازت على «أوسكار»، إلى أنجيلا باسيت وفوريست ويتيكر ودانيال كالويا. وقد خُصّصت له ميزانية هائلة للإنتاج والترويج.
والفيلم مقتبس من مغامرات أول بطل أسود خارق ابتكره استوديو «مارفل كوميكس» في 1966، ويروي قصة الكفاح الذي قاده الملك تي تشالا للدفاع عن شعبه الواكندا. وقد تم ترشيح الفيلم لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وحقق أكثر من مليار دولار من إيرادات شباك التذاكر.
وكان يُفترض أن يؤدي الدور نفسه في الجزء الثاني من فيلم «الفهد الأسود» الذي كان مقرراً في 2022.
وقد وصفته عائلته في بيانها بأنه «مقاتل حقيقي»، موضحةً أنه استمر في العمل في أثناء خضوعه «لعدد لا يُحصى من العمليات الجراحية والعلاج الكيميائي».
ووصفت كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي لمنصب نائبة الرئيس، الممثل بوزمان بأنه «ذكي ولطيف ومتعلم ومتواضع». وكتبت هاريس في منشور لها بجانب صورة لها مع بوزمان «لقد رحل مبكراً جداً لكن حياته أحدثت فارقاً».

تعليقات الفيس بوك