هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
الأرصاد : طقس متقلب غداً وأمطار وشبورة على الطرق والصغرى 16 درجة
الجمعة 13 نوفمبر 2020 - 12:45 مساءً
 الأرصاد : طقس متقلب غداً وأمطار وشبورة على الطرق والصغرى 16 درجة شبورة - ارشيفية

ناريمان شومان

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة ، وطقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الغربية ،  وطقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس ، وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية .
 
كما يتوقع الخبراء أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد والرياح معتدلة ومائلة للحرارة على جنوب الصعيد والرياح تنشط أحيانا على شمال الصعيد .
 
كما تتعرض البلاد لشبورة مائية صباحا على القاهرة والسواحل الشمالية تكون كثيفة أحيانا على الوجه البحرى ومدن القناة ، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة والوجه البحرى ، وأمطار متوسطة لغزيرة على بعض المناطق من  السواحل الشمالية الغربية  السلوم - مطروح - سيدى برانى  - الإسكندرية - رشيد - دمياط - بورسعيد - العريش) .
 
ويتوقع الخبراء أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى ، مائل للبرودة على السواحل الغربية ، لطيفا على السواحل الشرقية وجنوب سيناء ، بارد على شمال الصعيد ، مائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .
 
.بالنسبة لدرجات الحرارة غدا السبت : القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 16 درجة ، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 16 درجة ، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 16 درجة ، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة ، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة ، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجة .

تعليقات الفيس بوك