هل سيتم إلغاء موسم كرة القدم بسبب كورونا؟

    • نعم
    • لا
    • لا أهتم

  • Ajax Loader
ليفربول يسقط فى فخ التعادل ضد وست بروميتش بالدوري الإنجليزي
الأحد 27 ديسمبر 2020 - 08:57 مساءً
ليفربول يسقط فى فخ التعادل ضد وست بروميتش بالدوري الإنجليزي محمد صلاح خلال المباراة

سقط فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في فخ التعادل الإيجابى أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة "بوكسينج داي" من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، حيث سجل النجم السنغالى ساديو مانى هدف التقدم للريدز في الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم أدرك النيجيرى سيمي اجاي، هدف التعادل للفريق الضيف عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة 82 من زمن المباراة.
 
 
وأجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول، تبديلا اضطراريا بعد إصابة جويل ماتيب في الدقيقة 60 من زمن المباراة ليشارك ريس ويليامز بدلا منه.
 
وخاض ليفربول مواجهة وست بروميتش، بالتشكيل التالى: أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فابينيو، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جونز، ساديو مانى، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.
 
 وسجل مانى العديد من الأرقام القياسية، وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "Squawka" العالمية، أن ساديو مانى أصبح رابع لاعب أفريقى ينجح فى تسجيل 90 هدفا على الأقل فى الدوري الإنجليزي، بعد وصوله لهذا السجل التهديفى فى مشواره بالبريميرليج، حيث سبقه الأسطورة الإيفوارية ديدييه دروجبا برصيد (104)، والنجم التوجولى إيمانويل اديبايور برصيد (97) هدفا، والنيجيرى ياكوبو برصيد 95 هدفا.
 
كما عادل ساديو ماني السجل التهديفى للنجم الأوروجويانى لويس سواريز مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي، حيث يملك كل منهما 69 هدفا فى المسابقة بقميص الريدز.
 
بهذه النتيجة، يواصل ليفربول صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتى الوصيف برصيد 29 نقطة، فيما يأتي وست بروميتش ألبيون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

تعليقات الفيس بوك