توقع من يفوز في مباراة نصف النهائي لكأس العالم للأندية؟

    • الأهلي
    • بايرن ميونيخ

  • Ajax Loader
المعاينة تؤكد اشتعال النار بـ 14 محل قطع غيار سيارات في التوفيقية دون إصابات
الجمعة 29 يناير 2021 - 04:49 مساءً
المعاينة تؤكد اشتعال النار بـ 14 محل قطع غيار سيارات في التوفيقية دون إصابات حريق التوفيقية

كشفت المعاينة لحريق التوفيقية بالقاهرة، أن النيران اشتعلت في 10 أكشاك بالشارع لبيع قطع غيار السيارات، ثم امتدت لـ 4 محلات داخل مول مكون من طابق أرضى و5 طوابق أخرى، وهرع رجال الحماية المدنية في القاهرة، برئاسة اللواء انتصار منصور مدير الحماية، إلى المكان، وتمت عملية محاصرة الحريق.
 
 
واستعان رجال الحماية المدنية بـ 14 سيارة إطفاء وسلم هيدروليكى. وتمت عملية منع امتداد النيران للعقارات المجاورة له وتجرى حاليا عمليات التبريد بالمكان لمنع تجدد اشتعال النيران، فيما لم ينتج عن الحريق وقوع أى مصابين أثناء اشتعال النيران بالمكان.
 
 
 وكان نشب حريق هائل في عدد من الأكشاك لقطع غيار السيارات بشارع التوفيقية بمنطقة رمسيس وعلى الفور  هرعت سيارات الاطفاء إلى مكان البلاغ وتمت السيطرة على الحريق.
 
 
وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنيةبالقاهرة ،بلاغا يفيد ب نشوب حريق أكشاك قطاع غيار بمنطقة التوفيقية وعلى الفور انتقل اللواء انتصار منصور مدير الحماية المدنية، وبصحبته 5 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكى للاستعانة به في عمليات الحريق التي أظهرت اشتعال النيران في مول مكون من دور أرضى و 5 طوابق و مجموعة من الاكشاك لقطع غيار السيارات وتمت السيطرة على الحريق.

تعليقات الفيس بوك