حضور مكثف لندوات المجموعة المتحدة بالاسماعيلية
الأحد 25 سبتمبر 2011 - 05:59 مساءً
حضور مكثف لندوات المجموعة المتحدة بالاسماعيلية

كتب ـ محمد طاحون:
في سابقة تعد مؤشر ايجابي عقب الثورة شهدت ندوات المجموعة المتحدة والخاصة بالتوعية السياسية وكيفية مشاركة المواطنين في انتخابات الشعب المقبلة في ظل القانون الجديد للانتخابات حضورا مكثفا من قبل مواطني الاسماعيلية الذين شاركوا في فاعليات الندوات بشكل مباشر من خلال اللقاءات التي عقد بمناطق حي اول وثان والمحسمة .
وكانت المجموعة المتحدة محامون ومستشارين قد اعلنت عن بدء فاعليات ندواتها في التوعية السياسية تحت اسم "تيجي نغير بكرة" بمحافظة الاسماعيلية حضور عدد من اساتذة القانون بجامعة عين شمس وبعض القانونيين والسياسيين.
وقال محمد حنيدق درويش منسق مشروع تيجي نغير بكرة بالاسماعيلية ان الندوات اشتملت على توعية المواطنين سياسيا حول مشاركتهم في انتخابات الشعب والشورى المقبلة في ظل التقسيم الانتخابي الجديد للدوائر الانتخابية مشيرا الى ان الوعي السياسي لدى المواطن الاسماعيلي في تزايد مستمر وهو ما كان افتقده الغالبية منهم قبل الثورة.
واضاف ان المجموعة المتحدة ايمانا منها بدور كافة المؤسسات الحقوقية والاهلية تجاه المواطنين في توعيتهم بكافة المجالات تسعى لنشر التوعية السياسية من خلال مشروعها والذي تنفذه في 15 محافظة مصرية بهدف توعية المواطنين نحو ما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات وادوار سياسية في الفترة المقبلة.
seminar2_400

تعليقات الفيس بوك