ماذا تقول لك الابراج اليوم الجمعه 27ابريل؟؟؟
الجمعة 27 أبريل 2012 - 06:28 صباحاً
ماذا تقول لك الابراج اليوم الجمعه 27ابريل؟؟؟

 ماذا تقول لك الابراج اليوم الجمعه 27ابريل؟؟؟
تقرير نرمين احمد 
الثور
27 نيسان 2012
تخاذلك وتقاعسك سبب ما أنت عليه اليوم. هل تتوقع الحصول على كل شيء وأنت لا تقوق بأي حركة، وتحبس نفسك في قمقم الانخداع بالمظاهر البراقة التي لا تؤتيك بالنتائج المتوخاة؟ كلما صارحت الحبيب ازداد ثقة بك وازداد تعلقه بك. أساس العلاقة الصادقة والشفافة الثقة والتضحية. لا تتهاون في بعض الأمور التي قد تشكل خطراً على صحتك في المستقبل.
الثور
27 نيسان 2012
تتلقى عرضاً مغرياً يساعدك على تحسين أوضاعك، لكنّ ذلك قد يتطلب منك التخلي عن مكتسبات سابقة. عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وبالتالي منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه. من جد وجد، ومن أراد المحافظة على صحة سليمة عليه القيام بما يلزم ليتوصل إلى ذلك.
الجوزاء
27 نيسان 2012
كل من صبر نال. ها أنت على وشك الحصول على ما كنت تتمناه منذ زمن بعيد. شارك الجميع في فرحتك، وكن على تواصل دائم مع المقربين منهم، وأطلعهم على بعض ما ترغب القيام به، واستمع إلى بعض الإرشادات والنصائح، فقد تكون في محلّها. ستفرض عليك الظروف اتخاذ قرارات حاسمة ومهمة، فلا تتردّد ولا سيما إذا كنت مقتنعاً بوجهة نظرك. قد تشعر بألم خفيف في أطراف أصابعك أو ببعض التنميل، وهذا سببه خلل ما في العنق.
السرطان
27 نيسان 2012
قد تشهد الأيام المقبلة تغييراً جذرياً في العمل، فكن مستعداً لما قد يطرأ على وضعك المادي من تبدلات. يمنحك الشريك مجالاً أوسع للتعبير، فحاول أن تكون جدياً وحاسماً لتكسب ثقته بك. أنت من يتحمل مسؤولية تدهور صحتك، لأنك لم تتبع إرشادات الأخصائي.
الاسد
27 نيسان 2012
عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك، على الرغم من أن بعضهم يحاول النيل منك وإحباط عزيمتك. تقابل الشخص المناسب هذا الأسبوع، وقد يشعرك ذلك بارتياح كبير بعد فترة صعبة أمضيتها أخيراً. إذا كنت تعاني وضعاً صحياً ما، فقد يتفاقم الأمر أو يستدعي علاجاً سريعاً. لن يطول الأمر، فكل شيء يعود إلى مكانه.
العزراء
27 نيسان 2012
قد تتبدّل معطيات في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، إذ تعيش بعض الحيرة على صعيد الخيار، وهذا ما يسبب لك القلق المتواصل. تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة وأسفاراً أو أدواراً مهمة ولقاءات وجديداً. لكن انتبه من محاولة بعضهم تنفيرك أو إبعادك عن ارتباط تفكر فيه. وفر طاقتك وجهدك لوقت آخر، ولا سيما حين تدعى إلى نزهة في أحضان الطبيعة.
الميزان
27 نيسان 2012
قد تتخذ قراراً بترك شيء ما او التخلي عن بعض الانتماءات او الصداقات. ربما هنالك جديد يأخذ المكان أو انك تفكر في ضرورة القيام بانتفاضة ما. لا تتسرع في الحكم على الشريك، لأنك قد تجده بريئاً بعد فوات الأوان، ولن تتمكن من إصلاح ما دمّرته بأفكارك الخاطئة. شجع نفسك للقيام بالحركات التي تنشطك وتبقيك في رشاقة ممتازة.
العقرب
27 نيسان 2012
تطورات عملية مهمة تعزّز موقعك في العمل، وهذا يعتبر ثمراً طبيعياً لما سبق أن زرعته منذ فترة. لا تترك الشك يتسلل إلى عقلك تجاه الشريك، فهو مخلص لك وقد أثبت ذلك في عدد من المحطات السابقة. لا تستمع إلى كل ما يقال عن فائدة هذه الرياضة أو تلك. وحده الأخصائي قادر على وصف النوع الملائم.
القوس
27 نيسان 2012
اجتماعات العمل تكون ضرورية لحلّ الأمور المستعصية، وذلك سيثمر بفاعلية أكبر. تتغير أجواؤك الزوجية والعائلية وربما تعيش بعض التجارب الدقيقة. الا انك سرعان ما تشعرك بالامان والطمأنينة. حاول الاستيقاظ مبكراً وقم بساعة مشي مع الأصدقاء قبل التوجه إلى العمل.
الجدي
27 نيسان 2012
الدخول في نقاشات غير مجدية، لن يكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض المعطيات التي تلوح في الأفق..حاول إيجاد الحلول لبعض المشكلات العالقة. تتغيّر حياتك العاطفية وتفرح بخبر أو لقاء، وتتلقى الدعوات من كل صوب وتشارك في أنشطة مسلية ولقاءات ممتعة وتصادف الحب بطريقة أو بأخرى. حضّر نفسك لكي تعيش ظروفاً استثنائية في الحب. الأرق ينهك جسمك ويتعب صحتك، على المدى المنظور، ستظهر آثاره السلبية. انتبه لصحتك.
الدلو
27 نيسان 2012
لا تخف من المبادرة والعروض، طبعاً إذا كنت تتعامل بواقعية وموضوعية، تتلقى الذبذبات الايجابية من كل صوب، وتعيش أوقاتاً من الملذات والسعادة والمرح. إذا كنت تفكر في ارتباط عاطفي أو الإقدام على الزواج أو اتخاذ القرار النهائي أو ربما مباشرة علاقة عاطفية جديدة وغنية تجعلك تضع حداًً للمغامرات العابرة فالوقت مناسب. تدهور في المعنويات نتيجة خيبة عاطفية تصيبك بإحباط ويأس، ما ينعكس سلباً على صحتك.
الحوت
27 نيسان 2012
لا تصدّق وعوداً واوهاماً في هذا اليوم الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها. تشعر بالوحدة او بغربة او تعيش غياباً يصطدم بسوء التفاهم وتعاني بعض المشكلات العائلية. اظهر تعاطفاً اكبر وتحنب الأشخاص السلبيين. طبيعتك بطيئة الحركة تجعلك تفضل الخروج والتنزه بدلاً من ممارسة الرياضة. لهذا من الممكن أن تذهب للتنزه مع أصدقائك وممارسة المشي.

تعليقات الفيس بوك