ماذا تقول لك الابراج اليوم الاحد 29ابريل؟؟؟
الأحد 29 أبريل 2012 - 03:49 مساءً
ماذا تقول لك الابراج اليوم الاحد 29ابريل؟؟؟

ماذا تقول لك الابراج اليوم الاحد 29ابريل؟؟؟

تقرير نرمين احمد 

 الحمل
29 نيسان 2012
رتب اوضاعك وانتبه لمصاريفك ونفقاتك وكن واعيًا لمسؤولياتك وواجباتك. إبن على قواعد صلبة وابتعد عن المواجهات والتملكية والغيرة، ولا تعمل من دون ابلاغ الآخرين المعنيين. كن صبوراً مع الحبيب وعلى كل ما يصدر منه هذا اليوم. ثمة ما يربكه ويثير أعصابه. كثرة الضغط الذي تواجهه في العمل ومحيطك ينعكس سلباً على صحتك ونفسيتك.
الثور
29 نيسان 2012
قد تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً، لذا، يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات. قلبك الطيّب هو من أبرز نقاط ضعفك، فحاول أن تظهر بعض الصلابة تجاه الشريك، وهذا لمصلحتك. إذا خرجت للمشي مسافات طويلة اعتمر قبعة للتجنب الإصابة بضربة شمس.
الجوزاء
29 نيسان 2012
القمر في الأسد يحمل معلومات جديدة ونقاشات حامية وتداخل الماضي بالحاضر. تسوّي أوضاعًا مهنية وتعيد صياغة بعض العلاقات العائلية. الابتعاد عن الشريك يثير عنك الكثير من الشكوك، لكنّ الثقة مطلوبة في مثل هذه الظروف لئلا تقع في المحظور. سارع إلى شراء بعض المعدات الرياضية واستعمالها كما يلزم لتحافظ على رشاقتك.
السرطان
29 نيسان 2012
الحساد يتربصون بك وينتظرونك على اقل هفوة. حذار الثقة العمياء واتق شر من أحسنت إليه. تناقش بهدوء وبحماسة وبثقة، وقد تفاجىء الخصم بثباتك ومتانة اعصابك. جهز نفسك لتلبية الدعوات الاجتماعية. تمر بيوم رائع جداً وحافل بالفرص الايجابية، فلا تفوّت عليك فرصة النجاح والتألق. كن عادلاً في كمية اللحوم التي تتناولها، وابتعد قدر الإمكان عن النشويات.
الاسد
29 نيسان 2012
حاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب. الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، الى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين. تبدو بكامل لياقتك ورشاقتك، وأنت لم تتوصل إلى ما أنت عليه اليوم إلا بعد حمية قاسية.
العزراء
29 نيسان 2012
فكر قليلاً في الأفكار التي تعرض عليك واستمع إلى هموم بعض الزملاء، فأنت قادر على حل المشكلات التي تواجههم. أجواء عذبة من المغازلة والمغامرات العاطفية والتسلية واكتشاف الجديد. إذا كنت عازباً فقد تعرف لقاءات جيدة ومغازلات ولو عابرة وصداقات مميزة واحداثاً لا تنتسى. من المفيد أن تثابر على التمارين الصباحية، واستعد لموسم السباحة هذا الصيف.
الميزان
29 نيسان 2012
أجواء دقيقة ومربكة هذا اليوم، إلى جانب بعض المصاعب في العمل، إلا أنّ ذلك سيكون موقتاً، فلا تقلق. تجنّب المواجهة غير المبرّرة مع الشريك، وخصوصاً إذا كان موقفك ضعيفاً، فحاول إصلاح الأمور برويّة. تلاحق موضوعاً صحياً أو أمراً طارئاً. كن واقعياً وواعياً.
العقرب
29 نيسان 2012
يمكنك الاستفادة من المزاج العام في العمل، وخصوصاً أن ما حققته قبل فترة كان له مردود إيجابي حول إمكاناتك. هناك من يحاول تشويه صورتك، لكن مسعاه لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك. لا توفر جهدك للقيام بالعمل المطلوب منك، وعدم التفريط فيه لأعمال سطحية.
القوس
29 نيسان 2012
ستجني قريباً ثمار ما زرعته طوال أشهر، وهذا سيعزّز موقعك في العمل على نحو أكبر. عليك أن تمنح الشريك مساحات أكبر للتعبير عن حقيقة مشاعره، وهذا سيريحه كثيراً. لا تتأفف من عدم تنفيذ طلباتك في ما يخص الطعام، فاللائحة واضحة حفاظاً على صحتك.
الجدي
29 نيسان 2012
قد تكون بحاجة إلى الراحة وخصوصاً بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على كامل الصعد. اهتمام متبادل بينك وبين الشريك ولا سيما في الأمور المصيرية، وعندها سيكون الحسم مطلوباً في كل المجالات. عوارض أي مرض قد تظهر فجأة، فإذا فاجأتك سارع فوراً لاستشارة الطبيب.
الدلو
29 نيسان 2012
تحقق آمالاً أو تجسّد أفكاراً ومشاريع. تبدو متحمساً ومقبلاً على الدنيا، فتستقطب العاملين معك والزبائن وأصحاب النفوذ. تغني المحيط بأفكار مهمّة وجديدة وفعالة، وتتحدث بلباقة لافتة، فتقنع الآخرين بوجهات نظرك. إذا كنت متزوجاً أو مرتبطاً، تستعيد حلاوة الأيام الأولى من العلاقة، وتعيش أجواء لا تنتسى. نعم ، إنه يوم واعد عاطفياً مهما يكن عمرك ووضعك. قد يتناهى إلى مسمعك خبر يتعلق بتعرض أحد الأصدقاء لأزمة قلبية، ما يعكّر صفو خاطرك.
الحوت
29 نيسان 2012
الأجواء في العمل ممتازة، وإن كانت هنالك بعض محاولات التشويش لكنها لن تنفع. مناخ العلاقة مع الشريك جيّد، لكن هذا قد يكون الهدوء الذي يسبق العاصفة. عليك اتباع أحد البرامج الرياضية، فأنت تحتاج إلى ذلك لتفصل نفسك عن الإرهاق الذهني.

تعليقات الفيس بوك