ماذا تقول لك الابراج اليوم الاثنين 30 ابريل؟؟؟
الاثنين 30 أبريل 2012 - 07:34 صباحاً
 ماذا تقول لك الابراج اليوم الاثنين 30 ابريل؟؟؟

 ماذا تقول لك الابراج اليوم الاثنين 30 ابريل؟؟؟
تقرير نرمين احمد
الحمل
30 نيسان 2012
لا تبدل رأيك في القناعات التي حدّدتها لنفسك مهما تكن الضغوط، فالأيام ستثبت للآخرين صحة وجهة نظرك. قد تكون الرومانسية مطلوبة في هذه المرحلة، وهي ستنعكس إيجاباً على العلاقة مع الشريك. تناول شراب العصير صباحاً فهو مفيد وغني بالفيتامينات ويساعد على النشاط.
الثور
30 نيسان 2012
حاذر التسرع وكن مسيطراً على نفسك. قد ترتكب أخطاء. إنتبه لأوضاعك المادية. المناخ العاطفي جيد، وتؤدي المصادفات دوراً ايجابياً، ويتدخل القدر للوقوف الى جانبك. لا تكن متذمراً من القيام بساعة مشي كل يوم، فأنت تترافق مع أشخاص أعزاء عليك.
الجوزاء
30 نيسان 2012
حين تواجه مواقف حاسمة يسيطر عليك القلق، لكن ذلك لن يدوم طويلاً لأنّ الأسباب الموجبة ستزول قريباً. إذا رغبت في استمرار العلاقة بالشريك، عليك تقديم بعض التضحيات والتنازلات، ولو كان ذلك خارج قناعاتك. يوم آخر ليس على مزاجك، فأنت عصبي وعلى أقل كلمة تفتعل مشكلة، حاول الهدوء.
السرطان
30 نيسان 2012
عليك الاستفادة من عامل الوقت لتحسين ظروفك على نحو نهائي، وخصوصاً أن الظروف سانحة هذا اليوم. كن متعقلاً ومنطقياً في مناقشة الحبيب، ولا تتهمه بالخيانة إذا لم يكن لك أدلة دامغة. عدم الكلام قد يكون الأفضل لك للتخفيف ممّا تواجهه في، فالملل من الروتين يدفعك إلى الكسل.
الاسد
30 نيسان 2012
استفد من الظرف المؤاتي لاتخاذ المواقف والخطوات المناسبة بشأن دراسة علمية تعلق آمالاً كبيرة عليها. لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على تنفيذ طلباتك. ممارسة بعض أنواع الرياضة الجماعية مفيدة، وتشرك فيها جميع أفراد العائلة.
العزراء
30 نيسان 2012
تحاول الخروج من الرتابة التي تعيش بها منذ مدة، لكنّك تصطدم بواقع الحياة اليومية، وهذا يفرض عليك التريّث والتفكير مليّاً. لا تتهرّب من مواجهة الشريك بكل الحقائق، فهو يملك الكثير منها والتي قد تحمّلك مسؤولية أكبر تجاهه. اتخذ قراراً نهائياً بشأن الإقلاع عن التدخين، فإرادتك أمام امتحان صعب.
الميزان
30 نيسان 2012
تمارس تأثيراً كبيراً على بعض الجهات الفاعلة والقادرة والنافذة. وتحتل مركزاً وسلطة ونفوذاً. تتعاطى مع جهات خارجية وتحقق المرتجى. فلا شيء يثنيك عن التقدم بجرأة وقدرة، متغلباً على كل الثغرات. مهنياً: لا تحسم الأمور قبل التأكد من صحة قراراتك، وتعامل مع الضغوط بهدوء حتى لا تنعكس عليك سلباً. أنت بوضع صحي ممتاز، حافظ عليه ولا تكثر من تناول الحلويات والنشويات.
العقرب
30 نيسان 2012
كُن حذراً جداً ولا تتورّط في أي عملية شائكة. قد يخدعك حليف مهني أو يظهر على حقيقته بعد أن وهبته الثقة. تتحوّل مسألة غزل وتسلية إلى وضع دقيق يتطلّب منك الحنكة في التصرّف لتجنّب الأسوأ. على الرغم من ذلك قد تكسب أرباحاً وتحقّق نجاحاً مالياً. تمتعك بصحة جيدة وبنفسية مرتاحة، ينعكس عليك وعلى المحيط.
القوس
30 نيسان 2012
القمر في بيتك الثالث يحمل اليك الحظ وسفرًا محتملاً او ولادة لمشروع مع جهة خارجية او اجنبية تقود حملة اعلانية او تتبنى فكرة او عقيدة. إفرَح بالمستجدّات انه يوم مميز يحمل اليك الدفء والحب واطلاق عمل واحد. تكون الرومنسية في أوجها وقد تسافر أو تخطّط لسفر مع الشريك لتجديد شهر العسل. واظب على تناول من الأطعمة الخفيفة الصحية والقليلة الدسم، ومارس الرياضة والحركة.
الجدي
30 نيسان 2012
مزاجك المتقلب يدفعك إلى الابتعاد عن الاختلاط بالآخرين، وهذا لن يكون في مصلحتك على المدى الطويل. عليك ان تبحث مع الشريك في أفضل السبل الممكنة لتعزيز العلاقة بينكما، ولا سيما بعد الإشاعات الأخيرة. آلام الظهر التي تلازمك منذ مدة سببه الجلوس ساعات طوال أمام جهاز الكمبيوتر. خفف قليلاً.
الدلو
30 نيسان 2012
تحقّق الانتصار والنجاح، وتتلقّى عرضاً مهماً يكافئ سمعتك الطيبة وجهودك الحثيثة لبلوغ الأهداف. يثق الناس بقدراتك واستقامتك وقوّتك، فيعتمدون عليك. تدير أعمالك جيداً وتصل إلى برّ الأمان. تتاح لك فرصة للقاء جدّي وتكون المغريات كثيرة. تكبر الأحلام كما الرغبات، وتعيش قصة استثنائية، مستعجلاً الحب الكبير وربما ذاهباً نحو ارتباط سريع. تشعر بتحسن صحي بعدما التزمت تناول الأدوية التي وصفها الطبيب.
الحوت
30 نيسان 2012
تطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة او الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة وقصص قديمة وفضائح حاولت التكتّم عنها طويلاً. تواجه بعض المقرّبين بحقائق ومستندات وإثباتات وصور. تفتقد حماستك المعهودة مع الشريك، وهذا دليل على دخول الروتين على الخط. حضورك الخفيف يسهم في توفير الإعجاب بك، لكنّ ذلك يثير غيرة الشريك فلا تبالغ. اهتماماتك متعددة، لهذا قد يكون من السهل عليك ممارسة أنواع جديدة من الرياضات للتخلص من إحساس الملل والإرهاق

تعليقات الفيس بوك