بالصور.. بسبب «الفستان» .. ناهد السباعي تتصدر «محرك البحث» في مصر
الاثنين 25 يناير 2016 - 07:27 مساءً
بالصور.. بسبب «الفستان» .. ناهد السباعي تتصدر «محرك البحث» في مصر ناهد السباعي

دعاء محمد

تصدرت الفنانة الشابة ناهد السباعي كلمات البحث في مصر وذلك بسبب فستانها المثير للجدل ، وتداولت عدة مواقع إخبارية ردود فعل كل من شاهد حفل osn .
 
نقلاً عن دوت مصر 
سخرية هيما 
 
سخر لاعب كرة القدم المعتزل إبراهيم سعيد، الذي يشغل حاليا وظيفة مدرب نادي "جولدي"، من الفنانة ناهد السباعي، بعد حضورها أمس الجمعة حفل إطلاق قناة "يا هلا سينما"، بسبب الفستان التي كانت ترتديه في الحفل، وكان أسود اللون، من قماش "القطيفة"، ومفتوح عند ساقيها، إضافة إلى إنها عملت "تاتو" أسفل ظهرها، على هيئة كاس به فواكه، حيث ظهر التاتو أثناء قيامها بأحد اللقاءات في الحفل.
 
وعلق إبراهيم سعيد على ذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب في بداية الأمر، "دي عملاه بقلم رصاص اقسم بالله.. والسوسته مقطوعة"، واستكمل "أنا مش شايف أيتها تاتو أصلا ولا أنا نظري ضعف".
 
 
وتابع: "التاتوز ده عايز عين مجردة"، مضيفا: "التاتوز بان، كان لازم كاميرا أمامية وكاميرا خلفية عشان يبان التاتوز أكتر"، وأضاف "بس التاتوز حلو مفيش كلام".
 
 
وأنهى إبراهيم سعيد سخريته من الفنانة ناهد السباعي، بنشر صورتها من خلفها، حيث يظهر خلالها "التاتو" أكثر، وعلق عليها سعيد كاتبا، "ترزي عجيب".
 
ونشر مصراوي : 
 
كلاكيت تاني مرة.. فستان ناهد السباعي يثير جدلاً في حفل قنوات ''OSN'' 
 
ظهرت الفنانة ناهد السباعي، مساء أمس الجمعة، في حفل قنوات osn، بفستان مثيراُ للجدل، ذو اللون الأسود مكشوف الظهر.
 
ويأتي ذلك كثاني مرة تثير فيها الفنانة ناهد السباعي جدلاً بفستانها، بعد مشاركتها في فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 12، في منتصف ديسمبر الماضي.
 
وكان قد علق الإعلامي الساخر باسم يوسف على الفستان الذي ارتدته الممثلة ناهد السباعي، أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 12.
 
ونشر "يوسف" صورة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" تجمعه بالممثلة الشابة أثناء حضورهما المهرجان، معلقًا: "ناهد السباعي متنكرة في صورة كنبة أوبيسون مدهبة، بهزر طبعًا، فستان رائع من تصميم المصمم العالمي كوجاك، هو عرف إزاي مصنع بونبون سيما؟".
 
ونشر موقع التحرير : 
«تاتو» ناهد السباعي يخطف الأنظار في حفل إطلاق «يا هلا سينما»
 
أثارت النجمة ناهد السباعي الجدل في حفل افتتاح قناة "يا هلا سينما"، أمس الجمعة، في فندق فيرمونت.
 
وارتدت ناهد فستانا أسود اللون من قماش القطيفة مفتوحا عند ساقيها، وكشفت "تاتو" مرسوم أسفل ظهرها على هيئة كأس به فواكه، ولفتت به الأنظار خلال التقاطها عدة صور كذلك إجرائها للقاءات تليفزيونية سريعة.
 
من ناحية أخرى توافد مجموعة من النجوم على الحفل منهم محمود العسيلي وليلى علوي وماجد المصري وأحمد زاهر وهالة صدقي والمخرج طارق العريان.

تعليقات الفيس بوك