فيديو .. المنتخب المصري يستهل اولى ودياته بخماسية نظيفة في مرمى كينيا
الاثنين 27 فبراير 2012 - 01:39 مساءً
فيديو .. المنتخب المصري يستهل اولى ودياته بخماسية نظيفة في مرمى كينيا

في اولى تجاربه الودية اكتسح  منتخب مصر نظيره الكيني  بخماسية نظيفة فى اللقاء الذى جمعهما اليوم فى العاصمة القطرية الدوحة  فى اطار الاستعدادا لتصفيات امم افريقيا 2013 .

سيطر المنتخب المصري تماماً على مجريات الشوط الاول من اللقاء الذي يخوضه المنتخب الكيني بعناصر المنتخب الاوليمبي المحليين مستغلاً ان المباراة غير مسجلة دولياً ضمن أجندة الفيفا للمباريات الودية الدولية.

وكاد ان يتقدم محمد صلاح مبكراً في الدقيقة السادسة بعدما أنفرد بدفاعات كينيا وراوغ ببراعة قبل ان يسدد كرة قوية لكن تصطدم في القائم الأيسر.

 وعوض مهاجم المقاولون العرب الشاب، محمد صلاح، فرصته الاولى الضائعة بهدف أول للفراعنة في الدقيقة العاشرة بعدما أستلم تمريرة باسم على من داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في شباك المنتخب الكيني.

وأستمرت سيطرة المنتخب المصري الذي ينوع في طريقة لعبه بين الاختراقات من العمق عن طريق أحمد حسن وأحمد تمساح او اللعب على الأطراف عند الثنائي باسم علي في اليمين وعبد الشافي في اليسار.

ويحصل محمد صلاح المتألق في الشوط الاول –خاصة بالثلث ساعة الاولى- على ركلة جزاء في الدقيقة 16 يحولها أحمد حسن قائد المنتخب المصري للهدف الثاني.

وكشف الصقر المصري عن قميص كتب عليه "لن ننساكم" في رساله وجهها قائد الفراعنة للشهداء في أحداث بورسعيد.

وواصل المنتخب ضغطه وإضاعته للفرص السهلة امام المرمى الكيني، خاصة فرصة هدف على الطريقة المارادونية لمحمد عبد الشافي.

 وأستلم عبد الشافي كرة راوغ بها لاعبي كينيا على حدود منطقة الجزاء وتوغل ليراوغ الحارس قبل ان يلعب الكرة بغرابة بعيداً عن المرمى الخالي.

 وتصدى الحارس الكيني لهدفين محققين من أحمد حسن عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم في فرصة اخرى أخرج تسديدة حسني عبد ربه التي أطلقها من الحدود اليسرى لمنطقة الجزاء لينتهي الشوط الاول بهدفين فقط. 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

تعليقات الفيس بوك