كلوب: ريال مدريد لديه أعظم مواهب الكرة فى العالم.. ولكن ليفربول ساحر
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 09:43 مساءً
كلوب: ريال مدريد لديه أعظم مواهب الكرة فى العالم.. ولكن ليفربول ساحر كلوب

كتبت : رشا ابو العطا

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي، سعيه خلال مباراة العودة أمام ريال مدريد في إياب دور ربع النهائي بدوري ابطال اوروبا الاستفادة من طاقة المشجعين الذين سيدعمون ليفربول من بعيد عندما يواجهون النادي الملكي، معبرا عن أمله فى أن يتمكن فريقه من إعادة إحياء الليالي الأوروبية الأسطورية الأخيرة عندما ساعدت الجماهير على تحقيق انتصارات لا تُنسى.

وأضاف كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "قلت بعد عطلة نهاية الأسبوع عندما تحدثت إلى وسائل الإعلام، إننا سنحتاج إلى أن نكون مثاليين، ولكي نكون صادقين، كنا سنتعامل بنفس الشكل حتى إذا كنا متعادلين أو متقدمين. النتيجة الحالية لا تقف ضدنا".

وعن قوة الملكي، علق قائلا: "فريق ريال مدريد لديه بعض من أعظم المواهب التي تلعب كرة القدم في العالم اليوم. هذه ليست مفاجأة، هذا ما يفعله ريال مدريد، للتغلب على فريق مثل هذا يجب أن نسعى دائمًا لتحقيق الأداء المثالي، وما لن نغفل عنه هو مدى روعتنا. الموهبة التي لدينا. السحر في غرفة الملابس لدينا. والشخصية المطلوبة لجعل اللحظات الخاصة تحدث. لدينا العرض الكامل في ليفربول".

واستكمل: "هناك حقيقة لا جدال فيها كان ملء الاستاد هذا المساء سيكون مهمًا بالنسبة لنا. عندما أفكر في العديد من الليالي الخاصة التي عشناها هنا، كانت تلك الليالي تدور حول القوة الجماعية لهذا النادي. يجتمع المشجعون واللاعبون معًا لإنتاج ذكريات تدوم مدى الحياة".

وتوجهت بعثة فريق ريال مدريد إلى إنجلترا، لمواجهة ليفربول غداً، الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب "أنفيلد"، وكان على رأس بعثة ريال مدريد، كريم بنزيما وتوني كروس كاسيميرو ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو.

 

تعليقات الفيس بوك