توقع من يحصد لقب دورى أبطال أوروبا 2021؟

    • ليفربول
    • ريال مدريد
    • ‏مانشستر سيتي
    • دورتموند
    • بايرن ميونيخ
    • باريس سان جيرمان
    • تشيلسي
    • بورتو

  • Ajax Loader
الوباء ينتشر..
الجمعة 30 أبريل 2021 - 04:20 مساءً
الوباء ينتشر.. يوسف الشريف

كتبت : نوران الجيار

عرضت مساء امس، الحلقة الثانية من مسلسل كوفيد 25، الذي يقدمه الفنان يوسف الشريف في رمضان 2021، والذي يلاقي اهتمام قطاع كبير من المشاهدين، وتضمنت العديد من الأحداث المتسارعة والشيقة.
تبدأ الحلقة بوفاة عدد من الحالات المصابة بالفيروس الغامض الجديد الذي بدأ يخرج عن السيطرة، وينطلق ياسين المصري نحو منزل جارته حيث ترك ابنته الصغيرة ليجد زوج الجارة قد قتل نفسه.

تصاب ابنة ياسين بحالة من الذعر، فيحاول طمأنتها، وبالتعاون مع جارته -راندا البحيري- يستطيع تتبع خط سير الجار القتيل ومشاهدة ما سجله من فيديوهات قبل وفاته ليتعرف أكثر على أعراض الفيروس.

يذهب ياسين المصري إلى السوبر ماركت الذي دخله جاره عند مجيئه للبلد وقبل إصابته مباشرة، وبالعودة لكاميرات المراقبة يكتشف أنه التقط الفيروس من شخص مصاب كان يسبقه عند الكاشير.

نهال زوجة ياسين تحاول إقناع والدها، بزواجها من سيف -إدوارد- صديق ياسين السابق، لأنها تبحث عن أب جديد لابنيها بعد فقدانها نجلها الأكبر.

يتضح أن والد نهال كان طبيبًا يعمل لدى شركة الأدوية التي تعرفنا عليها في الحلقة الأولى من كوفيد 25، وأنه عاد إلى مصر بعد فقدان النطق بسبب تعرضه لصدمة شديدة.

الطبيب المسئول عن تدبير وتصنيع الفيروس بالمشاركة مع شركة الأدوية يعلن خروج الأمر عن السيطرة.

انتشار حالات الإصابة بالفيروس بصورة موسعة ومرعبة، فتصيب الأطفال والكبار.

يدخل ياسين وسيف في مناقشة حامية بسبب طلب ياسين من الجميع أن يرتدوا ساترًا للوجه أو نظارة وعدم الاقتراب بمسافة آمنة من الآخرين، ليخبره سيف أنه يبحث عن الشهرة ويتحدث بكلام غير منطقي.

زميل ابن ياسين المصري في معسكر التدريب يخدعه ويسقيه كوبًا من العصير المليء بالمخدر فينام ولا يستطيع ركوب حافلة العودة من المعسكر، وللصدفة تنقلب الحافلة أثناء العودة.

ينطلق ياسين ليطمئن على ابنه فلا يجده ضمن المصابين ويعلم بأنه ينتظره في الفندق فيذهب ليحضره.

وفي المطار يبدأ ياسين المصري في تحذير الآخرين من التقارب، ونبدأ في ملاحظة ظهور الأعراض على مسافرين جدد.

مسلسل "كوفيد 25" من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

تعليقات الفيس بوك