توقع من يحصد لقب دورى أبطال أوروبا 2021؟

    • ليفربول
    • ريال مدريد
    • ‏مانشستر سيتي
    • دورتموند
    • بايرن ميونيخ
    • باريس سان جيرمان
    • تشيلسي
    • بورتو

  • Ajax Loader
تامر حسني يطرح بوستر فيلم مش أنا
السبت 01 مايو 2021 - 03:49 مساءً
تامر حسني يطرح بوستر فيلم مش أنا بوستر فيلم مش انا

كتبت : نوران الجيار

طرح المطرب المصري، تامر حسني،  بوستر فيلمه الجديد "مش أنا"، للمرة الأولى، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وذلك استعدادًا لطرح الفيلم في دور العرض في عيد الفطر.
ونشر تامر البوستر عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والذي ظهر من خلال ب"لوك" جديد وهو يرتدي نظارة نظر، وبيجاما ويطير في الهواء.

وفي يوليو الماضي، انتهى النجم تامر حسنى من تصوير فيلمه الجديد "مش أنا" بعد 7 أشهر تصوير، ويشارك فى بطولة الفيلم حلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدوانى، ومن قصة سيناريو وحوار تامر حسنى واخراج سارة وفيق.

وكان الفيلم توقف عدة مرات بسبب انتشار فيرس كورنا، ولأول مرة يتم تصوير أحد الأفلام المصرية بالمملكة العربية السعودية، وبعد التوقف الكبير للفيلم  تم استئناف تصوير باقى مشاهده ببعض اللوكيشنات وكانت اغلبها بمدينة الإنتاج الإعلامى ومنها فى بعض شوارع القاهرة بوسط البلد والدقى، وفى الفترة الأخير ة انتهى تامر حسني من وضع الموسيقى التصويرية لفيلمه للموسيقار عادل حقي، وكذلك انتهى من تسجيل أغنيات الفيلم "قد الفراق" و"بحبِك"، وسيكون الفيلم جاهزًا للعرض في الوقت الذي تحدده الشركة المنتجة.

وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

في الفيلم، تجسد الفنانة حلا شيحة شخصية فتاة دمها خفيف تحمل صفات مميزة تكشفها أحداث العمل.

وتراهن حلا شيحة على هذا العمل الذى يعيدها إلى السينما منذ غياب 13 عاما منذ آخر أعمالها فيلم "كامل الأوصاف"، الذى جمعها بالراحل عامر منيب ووصفت تامر حسنى بأنه نجم كبير حققت أعماله السينمائية السابقة جميعها نجاح كبير وايرادات عالية .

فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويراهن تامر حسنى على المخرجة سارة وفيق، لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة حسبما صرح من قبل.

ومؤخرًا، كشف الفنان تامر حسني، رغبته في خوض تجربة درامية جديدة، نزولًا على رغبة متابعيه الذين يطالبونه باستمرار أن يطرح لهم عملا جديدًا، بعد انقطاع حوالي 10 سنوات منذ بطولته في مسلسل "آدم".

وكتب تامر حسني مستشيرًا جمهوره عن الآراء في نوعية المسلسل، وماذا يفضلون أن تكون نوعيته، وبناء عليه قرر أنه سيحسم أمره.

وقال تامر في منشوره: "يا مساء الشوق على اجمل ناس... شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة.. عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم، أنا حالًا معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جريء في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلًا وأركز في السينما؟".

وتفاعل جمهور تامر معه، وطالبته أغلب الآراء بعمل مسلسل إلى جانب السينما، كما طالبه كثير من المتابعين بعمل مسلسل خفيف وكوميدي.

ومسلسل "آدم" تم عرضه في رمضان 2011 وشارك في بطولته مع تامر حسني كل من مي عز الدين ودرة وعفاف شعيب ودينا فؤاد وأحمد زاهر وماجد المصري وحجاج عبد العظيم ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد سامي.

 

تعليقات الفيس بوك