تتويج المكسيكية أندريا ميزا بلقب ملكة جمال الكون 2021
الاثنين 17 مايو 2021 - 10:04 مساءً
تتويج المكسيكية أندريا ميزا بلقب ملكة جمال الكون 2021 ملكه جمال الكون 2021

كتبت : نوران الجيار

توجت ملكة جمال المكسيك "أندريا ميزا" بلقب ملكة جمال الكون في المسابقة السنوية رقم 69 المقامة فى فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية حيث شهدت ليلة الأحد عودة مسابقة ملكة جمال الكون إلى التلفزيون ، بعد إلغاء المسابقة في عام 2020 لأول مرة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبحسب موقع "فرانس 24" و"ديلي ميل" احتلت مهندسة البرمجيات النموذجية "أندريا ميزا" البالغة من العمر 26 عامًا ، المركز الأول متقدمة على أكثر من 70 متسابقة من جميع أنحاء العالم في المسابقة رقم 69 من مسابقة ملكة جمال الكون Miss Universe ، والتي أقيمت في فندق وكازينو هارد روك في هوليوود، فلوريدا في حدث متلفز مبهج.

مرتدية فستان سهرة أحمر لامع من تصميم "إيفيس لينين" ، مشت "ميزا" وهي تبكي على المنصة بصفتها ملكة جمال الكون لأول مرة ، قبل أن تندفع مرة أخرى لعناق جماعي مع المنافسات الآخريات.

وتُعتبر "ميزا" هي ثالث امرأة مكسيكية تفوز باللقب ، بعد "لوبيتا جونز" و"خيمينا نافاريتي".

خلال جولة الأسئلة والأجوبة مع أربعة متسابقين آخرين، سُئلت أندريا عن معايير الجمال في عصر التكنولوجيا سريع التطور.

وأجابت: "نحن نعيش في مجتمع أصبح أكثر تقدمًا ، ومع تقدمنا كمجتمع ، تقدمنا مع الصور النمطية. في الوقت الحاضر ، الجمال ليس فقط الطريقة التي ننظر بها. بالنسبة لي ، يشع الجمال ليس فقط فى أرواحنا ، ولكن فى قلوبنا والطريقة التي نتصرف بها. لا تسمح أبدًا لأحد أن يخبرك أنك لست ذا قيمة."
 

تعليقات الفيس بوك