تقييم حالة شريف دسوقي الصحية لتحديد موعد عودته للمنزل
الجمعة 28 مايو 2021 - 01:53 صباحاً
تقييم حالة شريف دسوقي الصحية لتحديد موعد عودته للمنزل شريف دسوقي وزينب غريب

كتبت : رشا ابو العطا

كشف مدير مستشفى دار الشفاء بالقاهرة محمود الشرقاوي، التطورات الصحية لحالة الفنان شريف دسوقي.

وبحسب شبكة "سكاي نيوز عربية"، قال محمود الشرقاوي إن شريف دسوقي لا زال يخضع للملاحظة الطبية الدقيقة، ويحصل على علاج دوائي في الوقت الراهن تحت إشراف فريق من الاستشاريين المتخصصين، على أن يُعاد تقييم حالته الصحية يوم السبت المقبل للوقوف على خروجه من المستشفى وعودته إلى منزله.

من ناحية أخرى، حرصت الممثلة زينب غريب على زيارة الممثل شريف دسوقي في المستشفى، ونشرت صورة لها معه كاتبة تعليق: "كنت رايحة له وقبل ما ادخل كنت متوترة شوية ، ولما شفت الأستاذ شريف كل توتري راح قصاد روحه المبهرة اللي تشرح القلب ومثابرته وإيمانه، انا ممتنة ليك يا استاذ شريف وبتعلم من إرادتك وقوتك وروحك، اشتغلت معاك عمل "بميت وش " وكل أملي اني اشتغل معاك تاني وتالت وعاشر تقوم لنا بالسلامة بسرعة وترجع تاني تضيف للسينما والدراما بموهبتك اللي متتعوضش".

يشار إلى أن شريف دسوقي تعرض لإصابة أثناء تصوير أحد المسلسلات وبعد الفحوصات اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة وخلال 11 يومًا أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

الجدير بالذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم "ليل خارجي"، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل "ب100 وش" الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.
 

تعليقات الفيس بوك