موقف مفاجيء... خالد الصاوي يفزع منى الشاذلي والأخيرة تصفه بالجنون
الجمعة 28 مايو 2021 - 01:59 صباحاً
موقف مفاجيء... خالد الصاوي يفزع منى الشاذلي والأخيرة تصفه بالجنون مني الشازلي

كتبت : رشا ابو العطا

حل الفنان خالد الصاوي ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC.

تحدث خالد الصاوي عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير"، قائلا إنهما لم يلتقيان في أي عمل من قبل، رغم ترشيح المنتجين لهما في أعمال سابقة سويًا، لكن أحدهما كان يعتذر عن قبول العمل، حتى جاءت فرصة التعاون هذا العام.

أوضح أن مشاهد العنف بين شخصيتي عابد تيمور وغزل تم تنفيذها باحترافية، دون أي يقوم بإيذاء ياسمين عبد العزيز، لأنه يرى الفنان الذي يضرب زملائه بجدية، ليس محترفا ولا يقدم أي إبداع، وإلا أصبح من يتسبب في إصابة زملائه هو أفضل ممثل أكشن.

أشار خالد الصاوي إلى أنه بالرغم من احترافية تنفيذ تلك المشاهد، إلا أن ياسمين عبد العزيز قد تكون تألمت أثناء تنفيذها بسبب اضطرارها لصدم رأسها بالزجاج، كما تفانت في أحد المشاهد وطلبت منه سحبها على الأرض لمسافة طويلة، لكي تبرز مدى العنف الذي واجهته غزل بسبب عابد تيمور.

عبرت منى الشاذلي أكثر من مرة عن شعورها بالخوف الذي مرت به غزل في مواجهة عابد تيمور، وهو ما دفع خالد الصاوي ليباغتها ويصرخ فجأة، ليفزعها، لكنه سريعا ما أعتذر لها، فيما دخلت في نوبة ضحك غير مصدقة لما حدث ووصفته بالجنون.

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد الرافعي ومحمود ياسين.
 

تعليقات الفيس بوك