ياسمين رئيس تعلق على غنائها لأغنية حبيبتي مع حسن شاكوش
الجمعة 28 مايو 2021 - 05:31 مساءً
ياسمين رئيس تعلق على غنائها لأغنية حبيبتي مع حسن شاكوش ياسمين رئيس

كتبت : نوران الجيار

علقت الفنانة ياسمين رئيس، على مشاركتها الغناء مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في أغنية حبيبتي، التي طُرحت أمس عبر القنوات الرسمية بعد تأجيلها منذ فترة.

وأبدت ياسمين رئيس سعادتها، لخوض هذه التجربة التي لم تعتبرها جديدة، حيث خاضت تجربة الغناء سابقًا أكثر من مرة.

وأوضحت ياسمين رئيس في تصريحات صحفية أنها تحب تقديم نفسها كفنانة باستطاعتها تقديم كافة أنواع الفنون، مشيرة إلى أنها وجدت مشاركتها الغناء الشعبي مع حسن شاكوش تجربة مميزة وخاصة جدًا.

تابعت ياسمين رئيس قائلة: "هذه التجربة ليست تجربتي الأولى في الغناء فقد قمت من قبل بالغناء في فيلم الشيخ جاكسون وأيضا قدمت أغنية من قبل خلال فيلم هيبتا"

وقد تصدرت أغنية حبيبتي في أقل من 16 ساعة ترند يوتيوب ميوزيك وتويتر كما حصدت مليون مشاهدة منذ طرحها.

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والفنانة المصرية، ياسمين رئيس، قد قررا تأجيل طرح مهرجان حبيبتي الذي تشاركا غنائه، وكان من المفترض طرحه يوم 15 مايو، تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

وكانت ياسمين رئيس نشرت فيديو يجمعها بحسن شاكوش على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحمست جمهورها مؤكدة أنها تحضر مفاجأة قوية تحضّر لها بالتعاون مع شركة مزيكا وحسن شاكوش، وتركت سؤالا لجمهورها: "تفتكروا بنعمل إيه؟".

وشاركت ياسمين رئيس في دراما رمضان 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة" من سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، مريم أمين، وليد فواز وبسمة داوود.

تعليقات الفيس بوك