محمد رمضان ينهي الخلاف بينه وبين سعد لمجرد بتصرف غير متوقع
الجمعة 28 مايو 2021 - 11:25 مساءً
محمد رمضان ينهي الخلاف بينه وبين سعد لمجرد بتصرف غير متوقع سعد لمجرد و محمد رمضان

كتبت : رشا ابو العطا

بخطوة غير متوقع أنهى الخلاف بين سعد لمجرد ومحمد رمضان، بعد أن وافق الأخير على دفع مستحقات لمجرد والتي كان يرفض صرفها له وفق بنود العقد.

وكشفت مصادر عن أن الأزمة التي نشبت بين النجمين المصري والمغربي انتهت بعد أن تواصل سعد لمجرد مع مدير أعمال محمد رمضان، ليوافق الأخير بعد محاولات كثيرة على دفع المستحقات من عائد الأغنية، وفق ما ينص عليه العقد بينهما، إلى سعد لمجرد.

وبعد إنهاء الخلاف بينهما أعادت منصة الفيديوهات الشهيرة، يوتيوب، الفيديو، والذي حقق نسبة مشاهدات ضخمة وصلت إلى 180 مليون مشاهدة.

 ويبدو أن الخلاف بين مجمد رمضان وسعد لمجرد  بدأ فور عرض الأغنية، إلا أن الثنائي نفى وقتها، ليعلق محمد رمضان على حوار لسعد لمجرد ظهر فيه وهو يششكر في النجم المصري قائلاً: ""الإشاعات والفتنة لا دين لها.. في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه، أخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن أحب البلاد لقلبي المغرب النجم سعد لمجرد".

كما نفى الفنان المغربي، سعد لمجرد، هذه الأنباء التي رفض الرد عليها مسبقا، مؤكدًا احترامه لفن رمضان الذي وصفه بـ"وحش الشاشة" واحترامه لفكره وفنه الذي يراه ناجحا بدليل نجاح الدويتو الذي جمعهما معا "إنساي"، ليكشف الخلاف الأخير بأن الثنائي كان يحاول التوصل بالفعل إلى حل، وسط رفض النجم المصري الإلتزام ببنود العقد ومنح لمجرد حقه.
 

تعليقات الفيس بوك